Post Image

المسؤولية الإجتماعية تتصدر نشاطات فنادق روتانا


الجمعة 2019/01/05

خاص - snobarabia

إيماناً منها بأهمية المسؤولية الإجتماعية ودورها الفاعل في إحداث فرق داخل المجتمع وبين أفراده، إختتمت فنادق روتانا سنة كانت زاخرة بسلسلة نشاطات إنسانية وتفاعلية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

فندق جفينور روتانا يشارك بالعديد من النشاطات الإنسانية

من جهته، إشترك فندق جفينور روتانا وموظفوه بالعديد من النشاطات التي أدخلت البهجة إلى قلوب الكثيرين وأعطت للإنسانية معنى، فتعاون الفريق مع الصليب الأحمر اللبناني وشاركوا في حملة التبرع بالدم لإنقاذ الآخرين. كذلك استضاف الفندق في ربوعه معاذ الطريفي، الرياضي المصاب بإعاقة بصرية والفائز في ماراثون الأردن عام 2017، عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة فدعم هذه القضية التي ترتقي بالإنسانية إلى أعلى المستويات وتبدد نظرية الإختلاف.

وكان للميلاد الحصة الأكبر من نشاطات الفندق، فأطلقت حملة استمرت مدة شهر لدعم جمعية سعادة السما شارك فيها الموظفون، استضافوا بعدها حوالي 20 مسن على مائدة الغداء واحتفلوا مبكراً بالعيد معهم. كما أقيم السوق الميلادي التي عرضت فيه سلال تحتوي على منتجات من مركز بيت رفقا للمسنين لدعم قضيتهم. وأمضى أطفال مدرسة زهرة الإحسان بدورهم نهاراً رائعاً في ربوعه على وقع أغاني العيد واستمتعوا بالطعام اللذيذ الذي أعد للمناسبة كما وزعت الهدايا إليهم.  

فندق الروشة أرجان: نشاطات إنسانية وترفيهية 

بدوره شارك فندق الروشة أرجان من روتانا بالعديد من النشاطات أيضا فأقام كما فندق جفينور روتانا جلسة توعية للموظفين حول مرض السكري بالتعاون مع جمعية Dialeb، كما احتفل بالعيد مع أطفال جمعية Home of Hope الذي استمتعوا بالهدايا والملابس التي وزعت إليهم. كما تعاونوا مع بنك الغذاء اللبناني Lebanese food bank فأعدوا طعاماً لأطفال جمعية أصدقاء العائلة لتكتمل نشاطاتهم بزيارة خاصة إلى مركز بيت رفقا أمضوا خلالها النهار بأكمله مع المسنين وتشاركوا معهم أجمل اللحظات.  وتهدف هذه المبادرات الإنسانية إلى تنمية روح المحبة والتعاون بين الموظفين وتسليط الضوء على أهمية نشاطات المسؤولية الإجتماعية في تغيير المجتمع عبر دعم أفراده والتأكيد على رسالة فنادق روتانا والتزامها الدائم في دعم القضايا الإنسانية. 

 

 

Image gallery

Comments