Post Image BEAUTY

في مركز التجميل تستعدين حبك لذاتك


السبت 2019/01/05

خاص- snobarabia

لا تستخفي صديقتي بمراكز التجميل و بتأثيرها الإيجابي عليك، ولا تظني أنها لنوع معين من النساء لا يشبهك. سواء كنت وحيدة لا حبيب لك، أو عاملة غارقة وسط الملفات أو أمام الشاشة ، أو أمّ متفرغة لبيتها و عائلتها، أنت بحاجة لتخصيص وقت لذاتك ، أنت بحاجة الى مركز تجميل.

هنا تستعيدين الأنثى الكامنة داخلك و تعطينها حقها ، هنا تدللين الأنا الداخلية و تستعيدين حبها وهنا تصغين الى ذاتك و فقط و تغلقين أذنيك عن كل الأصوات المطالبة الأخرى. لا تترددي صديقتي في حجز موعد لك في مركز التجميل تخضعين فيه لمساج يريح عضلات الجسم أو عناية تعيد التألق الى الوجه أو ربما صبغة شعر تحيي شعرك و تخفي كل شعره الأبيض و سوف تجدين أنك تخرجين منه أكثر نشاطاً وتفاؤلاً و حباً بنفسك و بالحياة.

قد تظنين أن ما سبق ليس إلا نصيحة تسويقية تسمعينها مراراً و تكراراً في الإعلانات أو من بعض المقربين ، لكنه في الحقيقة أمر أساسي في حياة كل امرأة لا سيما من نسيت أنها امرأة. لأن العناية بالمظهر الخارجي هو جزء أساسي من حب الذات و من لا تستطيع أن تحب نفسها لن تلقى الحب ممن حولها و في قرارة ذاتها لن تكون قادرة على منحه . فلكي تعطي  المراة يجب أن يكون لديها مخزون من الحب يبدأ أولاً بالذات و يتدفق فيما بعد على الآخرين و إلا تحول الى غبن و شعور ضاغط بالتضحية. لذا أحبي نفسك صديقتي و دلليها قدر الإمكان و صادقي مراكز التجميل دون خجل.

خصصي يوماً او نصف يوم لنفسك كل اسبوعين على الاقل و لا تتحججي بقلة الوقت او المال لأن ما تنفقينه هنا ليس هدراً بل هو استثمار رابح بصحتك و أعصابك وقدرتك على التعامل مع صعوبات الحياة. أما إذا كنت لسبب أو لآخر غير قادرة على الذهاب الى مركز تجميل ، حولي منزلك لساعتين من الوقت الى مركز تجميل . ضعي موسيقى هادئة و رشي عطرا تحبينه و استرخي في حمام ساخن ثم قومي بكل العمليات التجميلية المطلوبة لتجدي بعدها أنك صرت أكثر تفاؤلا وفرحاً و استعداداً لمواجهة ما ينتظرك.

Comments