Post Image

أيها العذراء، ماذا يخبىء لك حظك في عام 2019 !


Thu 2018/12/24

خاص – snobarabia

شهدت حياتك في الأونة الأخيرة صعوبات كثيرة، ودخلت في عدد من التجارب، وهذه السنة، لن يكون الوضع مختلفاً كثيراً، اذ ستضطر الى محاولة التأقلم مع الوضع الحالي، انما ذلك لا يعني أنك لن تبذل الكثير من الجهود من أجل الوصول الى أهدافك. تجبر في بعض الأحيان الى تقديم التنازلات، وهذا أمر سيكون صعباً عليك. بالمقابل، تسنح أمامك فرص جديدة تساعدك على التعبير عن ذاتك وإظهار قدراتك.

قد يحاول البعض عرقلة مسيرتك، لكن بعزمك، وقوتك، ستتمكن من تخطي الصعاب. في النصف الثاني من السنة، تبدأ أوضاعك بالتحسن، وتخف الضغوطات بعض الشيء عليك.

 

 

حياتك المهنية والمالية

يمكنك المضي قدمًا هذا العام بسبب الجهد الشخصي، وبعض الحظ موجود في الشراكات المشتركة. كما باستطاعتك الدخول في شراكة مالية بدءاً من نيسان - أبريل. انما عليك أن تكون واعياً، واتخاذ القرار الصائب قبل توقيع أي عقد يعرض عليك. وينصحك الفلك بأن تستشير من هم أكبر سناً منك وخبرةً، قبل البدء بأي مشروع أو قبل اتخاذ أي قرار.

 

حياتك العاطفية

حياتك لن تخلو من الصداقة والحب هذا العام. أوضاعك الاجتماعية صاخبة، ومليئة بالمفاجأت، فاذا كنت عازباً، سوف تلتقي بنصفك الآخر. اما اذا كنت مرتبطاً، فتجد نفسك قريباً جداً من الشريك، خاصةً وأنك تشعر بشغف اتجاهه، بعد أن وجدت مدى تضحيته من أجلك ووقوفه الى جانبك في أصعب الأوقات والظروف.

 

حياتك الصحية

ضغوطات الحياة اليومية تنسيك أحياناً كثيرة متطلبات صحتك وجسدك. لذا ينصحك الفلك، بأن تلتفت الى نفسك، اذا أردت تجنب الوقوع ليس فقط في مشاكل جسدية، انما أيضاً نفسية، قد يكون من الصعب عليك التخلص منها  في ما بعد، اذا لم تستدرك الوضع قبل فوات الأوان.

 

 

Comments