Post Image

ايها السرطان، اعرف حظك في سنة 2019!


Wed 2018/12/22

خاص - snobarabia

تكون هذه السنة قادراً على إظهار ثقتك بنفسك. وتشعر أنك مستعد لبذل جهودك من أجل تحقيق أحلامك المنسية، والسعي للتقدم على كل الصعد. فأنت الأن لا تخشى أي شيء وليس من عوائق تمنعك من تحقيق أهدافك. والفلك ينصحك باستغلال شخصيتك الجريئة، وعدم الاستسلام عند أي مشكلة قد تواجهك.

تجري هذا العام  العديد من التغييرات، وتنخرط في حياة اجتماعية غنية. ستدرك فجأة أن الحياة لديها ما تقدمه أكثر مما كنت تعتقد، وتود اكتشاف العالم والاستمتاع بكل ما توفره لك.

 

سنة اكتشاف الذات ومنافع الحياة

 

حياتك المهنية والمالية

التغيرات التي تجريها تشمل أيضاً حياتك  المهنية. تتمكن من  مواجهة كل التحديات التي تقف في طريق تقدمك. ولن تتراجع عن قراراتك، خاصةً تلك المتعلقة باستثمارات. تحاول السيطرة على ردود أفعالك، الأمر الذي يعطيك الكثير من الأمل في التقدم والسير باتجاه أهدافك.  في السنوات الأخيرة لم تبذل الجهود اللازمة، والأن حان الوقت لجني ثمار العمل الشاق الذي تقوم به. في النصف الثاني من السنة، تبدأ أوضاعك المالية بالتحسن، بعد أن شهدت في السابق ضيقة مالية قوية.

 

حياتك العاطفية

ثقتك بنفسك تنعكس إيجاباً على مظهرك، فتكون مفعماً بالجاذبية. إذا كنت عازبًا، فكرة الزواج لا زالت بعيدة، انما ذلك لا يمنعك من الارتباط في علاقة عاطفية، خاصةً اذا وجدت الشخص الذي يلفت انتباهك ويشعل قلبك. إذا كنت مرتبطاً ، فإن علاقتك بالشريك تسير باتجاه مختلف، وسوياً تسعيان الى كسر الرتابة بينكما لاستعادة المشاعر القديمة لتستعيدا الثقة والحب.

 

حياتك الصحية

تضع اهتمامات الآخرين وراحتهم قبل راحتك. وهذا ما يجعلك تهمل صحتك ومتطلبات حياتك. وهذا الأمر قد يعرضك لمتاعب صحية ونفسية كثيرة. لذا ينصحك الفلك بأن تطال التغييرات التي تقوم بها صحتك وطريقة عيشك.  وأن تركز أكثر على احتياجاتك الجسدية والنفسية والعاطفية.

.

 

Comments