Post Image

من قلب باريس ... نكهات محدودة الإصدار في السعودية


الأربعاء 2018/12/13

خاص - snobarabia

كما عودتنا نسبريسو في إطلاق نكهاتها محدودة الإصدار خلال موسم نهاية العام. ولذلك وفي هذا العام، وبالشراكة مع فنانة التصميم الداخلي إنديا ماهدافي المقيمة في باريس، تحتفل نسبريسو بإطلاق مجموعتها الجديدة من نكهات القهوة اللذيذة "باريسيان غورمانديز" والمستوحاة من نكهات الحلويات الباريسية التي تجسد معنى الاحتفال وتضفي لمسة أوروبية رائعة على هذه الفترة من العام.

ويظهر أسلوب إنديا ماهدافي بجلاء في نكهات قهوة "نسبريسو" الجديدة باستخدامها لألوان الباستيل الفاتحة وتصاميمها المرحة، حيث استطاعت الفنانة أن تبتكر تصميمات رائعة لمجموعة من صنفين مميزين من القهوة المنكّهة ونوع واحد من القهوة غير المنكّهة التي تستهوي محبي القهوة والتصميم على حد سواء.

وخلال شرحها عن إضافة بعد عاطفي رقيق إلى القهوة، تقول الفنانة عن تعاونها مع "نسبريسو": "لقد سعيت لإضفاء أبعاد حالمة على عالم "نسبريسو" لتظهر فيه الكبسولات وكأنها قطع خيالية من الحلوى التي تطفو كما الغيوم في السماء. هذه الأشكال المبهجة التي تذكرنا بالطفولة تستحضر نكهات الحلويات اللذيذة أيضاً.

ولأن نسبريسو تخاطب المشاعر وتحتفي بالنكهة والأحاسيس بكل جوانبها، من الجانب البصري وحتى اللمس عبر الروائح العبقة، أردت أن أضيف بعداً حالماً من خلال تقديم كبسولات تجذب العينان بتصميمها ثم تحلّق بمذاقها بعيداً إلى عوالم الخيال."

 

 

Image gallery

Comments