Post Image

هاتفHuawei Mate 20 Pro : هديتك الأمثل في مناسبة الأعياد


Sat 2018/12/01

خاص- snobarabia

مع اقتراب موسم الأعياد، قد نقع بحيرة في اختيار الهدية المناسبة لمن نحب. وقد تكون الخيارات كثيرة، إنما يمكن ألا تكون المناسِبة. فلكل هدية معنىً خاص، وفائدة معينة وهدفٍ واحد. ولأن الهاتف الذكي بات من الضروريات في حياتنا اليوم، لاسيما اذا كان يتضمن كل الوسائل الحديثة والمتطورة والسهلة الاستعمال في الوقت نفسه، فإنه بالتالي الهدية الأمثل التي نقدمها لمن نحب لنكون على تواصلٍ دائم معه، مهما أبعدتنا المسافات.

قبل اختيار الهاتف الخليوي، علينا التأكد من نوعيته وخصائصه وما اذا كان يفي بالغرض الذي نبحث عنه. ولأن هواوي هي من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية بات الحصول على الهاتف الخليوي المناسب والمتطور أمراً سهلاً، اذ انها تضع أمامنا باستمرار أفضل الخيارات وأكثرها تطوراً. فهاتف Huawei Mate 20 Pro ، يقدم لك كل ما تحتاجينه ليكون الهدية الأنسب والأمثل لم يتضمنه من وسائل حديثة ومتطورة، إن من حيث الشكل أو المضمون.

يتضمن الهاتف الجديد مميزات مبتكرة، لاسيما في ما يتعلق بتقنية  الكاميرا الثورية التي تضم الكاميرا الثلاثية من’ﻻﻳﻜﺎ‘ بدقة 40 ميجابكسل مع العدسة ذات زاوية التصوير فائقة العرض، بطارية طويلة الأمد، وتقنية الشحن العكسي اللاسلكي الرائدة، جعلت كلها من هاتف Mate 20 Pro إبتكاراً أرسى معاييراً عالية في عالم الهواتف الذكية، وإليك 5 مواصفات جعلته "ملك الهواتف الذكية:

 

جمالك بأمان مع الكاميرا الإحترافية !

لأن هواوي تعي مدى أهمية الصور بالنسبة لك، فبدل من الكاميراتين الخالفيتين قدمت لك 3 ! أما عن العدسة، فلجأت الى لايكا التي تعطيك زاوية فائقة العرض وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن. فلا لزوم لإلغاء أي عنصر من الصور بعد اليوم !

واعتمدت في هذا الهاتف ثلاث كاميرات من ’لايكا‘، حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على استشعار عمق الصورة بهدف جمع معلومات حول عمق سمات وجهك، حيث يعالج الجهاز المعلومات بهدف تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.

ومن خلال نمط الصور الشخصية الملوّن والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، يمكنك استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.

سيراقب رشاقتك

لا يقتصر دور كاميرا هاتف Huawei Mate 20 Pro فقط على التقاط الصور،  فهي تحتوي على ميزة HiVision التي تتيح لك معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتويها الاطعمة وذلك وفقاً لحجمها. وكذلك الإستعلام عن المعالم الأثرية واللوحات الشهيرة عند توجيه الكاميرا إليها.

 

لمسة فتح القفل

لا شك أن بياناتك عزيزة على قلبك وخاصة جداً، فهل سترضين أن يراها أحد؟ هواوي تفهمك أكثر من أي شركة هواتف أخرى. لذلك عززت تقنيات الحفاظ على الخصوصية من خلال طريقتين. زوّدت هاتف Huawei Mate 20 Pro بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء. ويتيح ذلك للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية.

أما الطريقة الثانية فهي المستشعر الخاص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض والمحسن عن الإصدارات السابقة.

لن تحتاجي للشاحن خلال اليوم

بالتأكيد لن تقبلي بوضع شاحن البطارية في حقيبتك ليأخذ مساحة أنت بالغنى عنها. هاتف Huawei Mate 20 Pro يحتضن بطارية بقوة تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة تُشحن من خلال اﻟﺸاﺤﻦ الفائق اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑﺎﺳﺘﻄﺎﻋﺔ 40 واط من هواوي، بنسبة 70% خلال نصف ساعة. الى ذلك يمكنك شحن الهاتف لاسلكياً ﺑقوة 15 واط من هواوي، بنسبة 30% خلال نصف ساعة.

وللمرة الاولى في العالم، أصبح بإمكانك تحويل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro شاحن لبطاريات مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

معالج ذكي

زُوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بمعالج’كيرين 980‘ الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة. فحتى لو استخدمت هاتفك للعب الثلاثي الأبعاد أو للعمل المكثف، فإن سرعته لن تتأثر.

 إنه هديتك الأمثل للأعياد، فهو يحتضن عالماً كاملاً في جهازٍأنيقٍ ونحيف يليق بمن تحافظ على صورتها مثلك!

 

 

Comments