Post Image

Transavia تواصل نموها في لبنان


Fri 2018/11/05

خاص - snobarabia

بعد أن أطلقت شركة الطيران المنخفضة التكلفة Transavia التي تنتمي إلى مجموعة  Air France KLM Group رحلاتها من العاصمة بيروت إلى باريس في سبتمبر/أيلول 2017، تطلق الآن رحلات جديدة من العاصمة بيروت إلى أمستردام – هولندا.

تأتي هذه المبادرة ضمن إطار رغبة الشركة في أن تصبح لاعبًا رئيسيًا في السياحة اللبنانية فتؤمن على متن رحلاتها 65 ألف مقعد ما يساوي ارتفاعًا بنسبة 65% من المقاعد المتاحة ASK

بعد باريس يكتشف اللبناني العاصمة الهولندية أمستردام مع Transavia

أطلقت Transavia في خريف العام 2017 ثلاث رحلات أسبوعية الى باريس أورلي من مطار بيروت الدولي أيام الاثنين، الأربعاء والجمعة وبفضل النجاح الذي حققته تمدد شركة الطيران المنخفضة التكلفة رحلاتها هذا الشتاء إلى صيف العام 2018.

تباشر ترانسافيا هذا العام القيام برحلات جديدة إلى العاصمة الهولندية أمستردام مع رحلتين أسبوعيتين يومي الخميس والأحد  بدءًا من 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 إلى مارس/آذار 2019 لتؤكد بذلك أن لبنان سوق رئيسي للشركة.

باريس وأمستردام لاكتشاف أوروبا

توفر ترانسافيا بفضل هاتين الرحلتين فرصة للبنانيين لاكتشاف اثنين من أجمل العواصم الأوروبية: باريس وأمستردام. بالرغم من طابع المدينتين المختلف تمامًا، تتمتع كل منهما بغنى ثقافي لا يضاهى بفضل المتاحف والآثار العديدة. سواء كنا على ضفاف نهر السين أو على طول القنوات، توقظ فينا هذه المعالم والأجواء السحرية الرغبة في ركوب الدراجة للقيام بنزهة.

Comments