Post Image

Huaweiتعلن عن بدء عصر الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط


Mon 2018/10/01

خاص- snobarabia

 

تعتزم شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، الكشف عن أحدث تقنياتها القائمة على الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستضيفه دبي من 14 وحتى 18 تشرين الاول الجاري.

وستوفر هذه الفعالية المنصة المناسبة التي تتيح لشركة "هواوي" فرصة إطلاق أحدث المنتجات والحلول العالمية المبتكرة في الشرق الأوسط وقيادة النظام الإيكولوجي الرقمي الشامل في المنطقة. وتسعى "هواوي" في سبيل تحقيق هدفها هذا إلى توطيد نطاق شراكاتها بتوقيع مذكرات التفاهم والاستعراض المشترك لأحدث التقنيات الرقمية في العالم وعقد المؤتمرات التي تجمع بين خبراء وقادة قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بهدف مناقشة سُبل المضي قدماً في بناء شرق أوسط رقمي.

وتحت شعار "تفعيل الذكاء"، ستعرض "هواوي" في جناحها المخصص بالرقم Z1-D10 في قاعة زعبيل تقنيات المعلومات والاتصالات المصممة خصيصاً لتمكين الشركات في الشرق الأوسط من اتخاذ الخطوة التالية الكبيرة على طريق عملية التحوّل الرقمي والذكي. كما ستسلط الضوء على دور هذه التقنيات في إحداث تغيير جذري في طريقة تفاعل الحكومات والشركات والمستهلكين مع العالم من حولهم.

وسيشهد العالم بحلول العام 2025 ارتفاعاً كبيراً في عدد الأجهزة الذكية إذ سيصل عددها إلى 40 مليار جهاز.

Image gallery

Comments