Post Image Jewelery

ساعة BR 03-92 Diver Brown Bronze بإصدار محدود من 999 قطعة


Thu 2022/03/28

خاص – snobarabia

 

خبرة تحت الماء

 

لطالما كانت المياه مصدر اهتمام وعنصراً مهماً عملت عليه Bell & Ross، الأمر الذي يمنح العلامة التجارية خبرة حقيقية تحت الماء.

- ظهرت أول ساعة غوص من Bell & Ross في العام 1997. وقد أطلق عليها اسمHydromax.

- في العام 2007 ظهرت ساعة غوص جديدة. تمّ تصميم هذا النموذج في علبة BR 02 البرميلية الشكل، وتمّ تجهيزها بصمام هيليوم.

- في العام 2017، تمّ إطلاق مجموعة جديدة تمامًا من ساعات الغوص: ساعة دايڤر (الغواص) Diver. هذه الأداة المخصصة للغواصين المحترفين.

- وفي العام 2022، تمّ الكشف عن BR 03-92 Diver Brown Bronze. هذه الساعة البرونزية هي جزء من سلسلة ساعات الغوص دايڤر Diver ذات العلبة المربعة.

 

 

تصميم أيقوني مميز

 

تتميز مجموعة ساعات الغوص بعلبة مربعة لا تُستعمل غالبًا في تصميم ساعات الغوص. تتوفر ساعة The Diver في العديد من الاشكال المختلفة، مع تصميم جديد يتم إصداره كل سنة منذ العام 2017. يحظى الطراز الأسود بشعبية خاصة، ناهيك عن الألوان الأخرى كالأزرق والأخضر والأحمر.

 

تسير ساعة BR 03-92 DIVER BROWN BRONZE الجديدة الآن على خطى هذه العائلة الكبيرة. لقد تمّ تطوير هذا التصميم باستعمال اللون البني، اللون الكلاسيكي الذي جاء كاختيار طبيعي.

 

البرونز كمادة

 

اعتمدت Bell & Ross الفولاذ لساعات دايڤر Diver عندما تمّ إطلاق المجموعة في الأصل. الآن، انضم البرونز إلى العائلة، مع غلاف BR 03-92 DIVER BROWN BRONZE  بالمواد التقليدية. يتلاءم هيكلها النحاسي تمامًا مع اللون الدافئ للمينا والإطار، ويُثبت البرونز بأنه في تطابق متناغم مع اللون البني.

 

 

خصائص ساعة BR 03-92 DIVER BROWN BRONZE

 

حركتها ميكانيكية أوتوماتيكية، تضم وظائف الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ، علبتها بعرض 42 ملم من البرونز، بتشطيب حريري، إطارها دوار أحادي الإتجاه من البرونز المصصم بتدريج 60 دقيقة مع حلقة بنية اللون من الألومنيوم المؤكسد وسوارها من جلد العجل البني والكاوتشوك الأسود، مقاومة لضغط الماء حتى عميق 300 متر، ميناها بني مع مؤشرات مزخرفة مطلية بالذهب الزهري مع قطع مطلية بمادة بمادة ®Super-LumiNova

Image gallery

Comments