Post Image Jewelery

تسمية علامة Bell & Ross كضابط الوقت الرسمي ل GRID Legnds


Thu 2022/03/08

خاص - snobarabia

كونBell & Ross ليست بعيدة عن عالم رياضة السيارات من خلال مشاركتها مع فريق (Alpine F1 TEAM) إنه نفس الشغف بالميكانيك الدقيق والسرعة والتصميم، حيث عملت Bell & Ross على توسيع علاقتها في عالم السيارات لتصبح ضابط الوقت الرسمي لـ GRID Legends، لعبة السباقات العالية الإثارة والمتوفرة على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي اعتبارًا من 25 فبراير.

بصفتها ضابط الوقت الرسمي للعبة GRID Legends، ستقوم علامة Bell & Ross بتتبع دورات اللاعبين وفصل أوقاتهم بدقة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تجربة القيادة بمركبة مخصصة تحمل علامة Bell & Ross ضمن هذه اللعبة، مصممة حصريًا لـ GRID Legends. وسيتمكن المتسابقون بوضعية "إيغل آي" أن يشاهدوا أيضًا ساعة Bell & Ross BR03-92 BLACK MATTE على معصم Valentin Manzi في Driven to Glory، تكنولوجيا الإنتاج الافتراضية السبّاقة التي سمحت لتسجيل وتصوير هذه المشاهد من خلال استخدام ممثلين حقيقيين داخل اللعبة.

تتوفر لعبة GRID Legends على أجهزة Xbox Series X | S و PlayStation®5 ، جنبًا إلى جنب مع PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي بدءًا من 25 فبراير. يمكن لمشتركي EA Play الاستمتاع بفترة تجريبية مدتها 10 ساعات، مع إصدار Deluxe Edition المتاحة لأعضاء EA Play Pro.

 

 

Image gallery

Comments