Post Image Jewelery

BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE إصدار محدود من 10 قطع


الإثنين 2022/01/09

خاص - snobarabia

الإصدار الأحدث لساعة Cyber Skull Sapphire يتمثل في نسخة شبه شفافة تمامًا من الكريستال الياقوتي - السفيري. تأخذ هذه المادة ذات التقنية العالية الرمز الايقوني لصناعة الساعات وتدفعه إلى عالم مميز من الشفافية والغنى.

الهامات عديدة

يتقاطع تصميم ساعة Cyber Skull Sapphire الجديد مع ساعات الجمجمة الأخرى بأسلوب كلاسيكي مبتكر وجديد. تقوم الحواف الحادة للعلبة بالتلاعب بالضوء، حيث تضاعف الأوجه المتعددة المنظورات والانعكاسات.

يقدم هذا عدة مصادر للإلهام:

- ريادي: في تكرّيمه لعالم المعلوماتية والتكنولوجيا الافتراضية الحديث للغاية. البيكسل في التصميم ذات الأوجه يعتبر بمثابة قمة الفنون الرقمية.

- أوريجامي: الزوايا المتعددة في هذا التصميم يذكرنا بفن طي الورق الياباني القديم، والذي تمّ اعتماده ونقله إلى المستقبل.

- عسكري: علبة الساعة على شكل جسم قاذفة أمريكية من طراز F117. هذا التصميم ذو الأوجه المتعددة يسمح للطائرة بالاختفاء عن شاشات الرادار. وبالرغم من ذلك، فإن كل العيون موجهة على ساعة Cyber Skull Sapphire.

 

شفافية الكريستال الياقوتي - السفير

ساعة BR 01 Cyber Skull Sapphire كإنها جسم غامض (UFO) في عالم صناعة الساعات. القاعدة عبارة عن "سايبر سكل" Cyber Skull، والتي عُمل على تطويرها بالكامل من الكريستال الياقوتي العديم اللون.

يتمّ إرساء الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين وتثبيتهم بين بلورتين من الياقوت، بحيث يبدون وكأنهم يطفون في الهواء.

في المقدمة، يعتبر الكريستال الياقوتي كتلة ثمينة من الزجاج الشديد الصلابة. مادة يصعب العمل بها وتشكيلها. أدنى خطأ يعني البدء من جديد.

 

الحركة

تتميز هذه الساعة المتطورة بحركة آلية ساعة BR-CAL.209. عيار هيكلي ذات تعبئة يدوية تمّ تطويره خصيصًا لهذه الساعة، ليبدو غير مرئياً تقريبًا، ويأخذ شكل الجمجمة. يكشف شكل الهيكل العظمي عن بعض الأجزاء الفنية المثيرة للاهتمام، بما في ذلك تروس نقل الحركة والتوازن والمزيد.

تتبع اللوحة والجسور مخطط الجمجمة قبل أن تمتد أسفل العظمتين المتقاطعتين. تمّ وضع زنبرك التوازن عند "الساعة الثانية عشر" يرمز إلى الدماغ في هذه الجمجمة وتذكر حركته بأنها لا تزال على قيد الحياة.

 

خصائص ساعة BR 01 CYBER SKULL SAPPHIRE

حركتها ميكانيكية ذات تعبئة يدوية. مزودة بوظائف الساعات والدقائق، وجمجمة متحركة عند الملء اليدوي. علبتها بطول 43.50 ملم، وعرض 45 ملم، ميناها بوجه هيكلي من السفير، وجمجمة من السفير، وميزان عند مؤشر الساعة ت12، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً، وسوارها من الكاوتشوك المطاط شبه شفاف.

 

 

Image gallery

Comments