Post Image BEAUTY

HYDRA BEAUTY CAMELIA GLOW CONCENTRATE DE CHANEL


الجمعة 2021/10/26

خاص - snobarabia

يعتبر المستحضر الجديد الطريقة المثلى لتجديد بشرتك واستعادتها لنضارتها وإشراقتها. يعمل هذا المركز ذو المفعول المزدوج على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها في خطوة واحدة لطيفة للعناية بالبشرة. تتمتع زهرةCamellia japonica"Alba plena"، وهي مكون مميز بمجموعة HYDRA BEAUTY، بخصائص استثنائية تحافظ على الترطيب وتعززه، بحيث يمكن تقشير البشرة دون قلق.

 

 فعالية مزدوجة من تنقية وترطيب بفضل المكونات النشطة الفعالة ذات الأصل الطبيعي

  تحقق تركيبة HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate التوازن المثالي، فهي لطيفة على البشرة وفعالة. يعمل هذا المركز ذو الفعالية المزدوجة على تنقية وتعزيز الترطيب بلطف، مع مراعاة التوازن الطبيعي للبشرة. تمتزج تركيبته الخفيفة التي تشبه الجل بسلاسة مع البشرة بمجرد وضعها.

 

ثنائي لبشرة جميلة

 مُركّب منقٍ يحتوي على 3 أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) من أصل طبيعي، يعمل هذا المُركب، بتركيز 3٪ من مزيج 3 أحماض ألفا هيدروكسي، على تنقية البشرة بلطف وتدريجيًا، ويتسم بنتائجه المضمونة، كما يناسب معظم أنواع البشرة.

 

 

نتائج مخصصة

  يقدم المستحضر نتائج تدريجية، تم إثباتها من خلال التقييمات السريرية والأدوات القياسية في كل الخطوات. يمكن تعديل مدة العلاج بناءً على احتياجات البشرة، لمدة أقصاها شهر واحد. ضعي قطرتين كل مساء، ثم قومي بتمليسها من منتصف الوجه إلى الخارج ونزولاً حتى العنق.

 

لبشرة جميلة على الفور

 بعد التطبيق مباشرة ، تصبح البشرة أكثر نعومة وترطيبًا بنسبة 70٪ *، وتكون أكثر تجانسًا.

 

لتعزيز الإشراق في أسبوع واحد

 بعد أسبوع واحد من الاستخدام، تصبح الطبقة القرنية أرق، وهي علامة على تقشير البشرة على النحو الأمثل، بينما تصبح البشرة ككل أكثر سمكًا، وهذا دليل على تعزيز تجديد الخلايا. أما النتائج الملحوظة، تشمل التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تجعل البشرة باهتة، وبالتالي يكون سطح البشرة أكثر نعومة وأملس. وتستعيد إشراقتها الصحية بنسبة 21٪ *** أكثر.

 

لبشرة متجددة الحيوية في شهر واحد

 بحلول نهاية العلاج الذي يستمر لمدة شهر، تشعر البشرة بمزيد من الراحة وتتحسن جودتها العامة بشكل ملحوظ. وتصبح البشرة أكثر نعومة، وتكون المسام أقل وضوحًا، ويقل الاحمرار والخطوط الدقيقة.

 

للمسة برونزية بلمعان واضح

 يعمل HYDRA BEAUTY Camellia Glow Concentrate بشكل مثالي على تعزيز الإشراقة البرونزية.

 

- قبل التعرض للشمس: عند استخدام العلاج لمدة شهر واحد، أسبوعين على الأقل قبل الذهاب في عطلة تحت أشعة الشمس، يسمح ذلك بإشراق البشرة واسمرارها عن طريق إزالة الخلايا الميتة من سطح البشرة وتقليل الاحمرار.

  • بعد التعرض للشمس: عند استخدام العلاج من أسبوع إلى شهر عند العودة من الإجازة، يزيل ذلك الخشونة والبقع الباهتة. كما تصبح البشرة أكثر نعومة، ويتم تقليل المسام والخطوط الدقيقة، وينعكس الضوء تمامًا عن سطح البشرة لتنعم بالإشراق.

 

 

Comments