Post Image BEAUTY

كريم مجدد للحيوية غني N°1 DE CHANEL


الجمعة 2023/01/24

خاص - snobarabia

 

الكاميليا الحمراء هي زهرة ممتلئة وكثيفة ومشرقة. لا تتفاجأ بالشتاء أبدًا عندما يتحول الطقس ليصبح شديد البرودة، بل تكشف عن رونقها.

استفادت شانيل من قدرة الكاميليا الحمراء على الصمود والمقاومة وعكست ذلك على مستحضر جديد للعناية بالبشرة: كريم مجدد للحيوية غني N°1 DE CHANEL.

 

 

تركيبة غنية بسيراميد الكاميليا

 

لأول مرة، طور مركز أبحاث شانيل CHANEL Research مستحضرًا مضادًا لعلامات التقدم في سن البشرة غنيًا بسيراميد الكاميليا، الذي يتم إنتاجه من خلال عملية طبيعية 100٪.

السيراميد هي دهون توجد بشكل طبيعي في البشرة. تلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على صحتها وحمايتها من الاعتداءات الخارجية. يمكن تشبيهها بنوع من الأسمنت الطبيعي لأن دهون السيراميد تضفي حاجزًا على البشرة يحافظ على رطوبتها عن طريق منع فقدان الماء المفرط. بمرور الوقت، تقل كميتها وجودتها، وهي ظاهرة تزيد عندما تتعرض البشرة للطقس البارد. ما ينتج عنه جفاف البشرة واحمرارها. عندما تفقد البشرة رطوبتها، تظهر التجاعيد بشكل بارز.

 لمقاومة هذه الظاهرة، أضافت شانيل مستحضرًا جديدًا إلى روتين الجمال الشامل والمضاد لعلامات التقدم في السن من خلال نهج بيئي مسؤول لروتين الجمال المرتبط بمجموعة N°1 DE CHANEL. الكريم المجدد للحيوية الغني بالكاميليا الحمراء هو رفيقك الجديد لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة والآثار الضارة للطقس البارد بسهولة.

 تم اختباره بواسطة نساء في كندا في ظل ظروف الاستخدام الحقيقي، حيث أثبت الكريم المجدد للحيوية الغني N°1 DE CHANEL فعاليته في معالجة مشاكل الشتاء الأساسية، بالإضافة إلى علامات التقدم في سن البشرة: يتم تقليل الاحمرار (-61٪)، وتبدو البشرة أقل جفافاً (-93٪)، ويتم تنعيم التجاعيد (-22٪).

 

 

Comments