Post Image cars

تعرفوا على Aston Martin Vantage Forumla


السبت 2021/04/09

خاص - snobarabia

أعلنت أستون مارتن عن إطلاق نموذج استثنائي ومبتكر من سيارتها الجديدة فانتاج فورمولا 1® إديشن، والتي تحتفي من خلالها بعودة العلامة التجارية للمشاركة في سباقات الفورمولا 1® للمرة الأولى منذ أكثر من 60 عاماً، فضلاً عن اعتبارها نقطة ارتكاز أساسية للتعريف بطراز فانتاج كسيارة رياضية بكل معنى الكلمة. كما أنها أول النماذج الأساسية التي تستفيد من رؤية وخبرة توباياس مويرز، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أستون مارتن.

 

 

تتربّع فانتاج فورمولا 1® إديشن في صدارة نماذج فانتاج. واحتفاءً بعودتها لمنافسات الفورمولا 1®، وكنتيجة مباشرة للإبداع الهندسي المستخدم في تطوير فانتاج لتتحول إلى سيارة الأمان الرسمية لسباقات الفورمولا 1®، والتي ستظهر للمرة الأولى في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1® 2021 الذي يقام خلال الشهر الجاري، تجسد السيارة الجديدة التعبير الأمثل عن الأداء والديناميكية؛ فهي الأكثر سرعة وتركيزاً بين نماذج فانتاج حتى الآن.

 

تتخطى السيارة حدود كونها النموذج الأكثر قوة، حيث تستفيد فانتاج فورمولا 1® إديشن من شاسيه فريد وتحسينات مهمة لنظام الديناميكا الهوائية على يد فريق أستون مارتن الهندسي واسع الخبرة. فقد استهدف الفريق الهندسي إدخال تحسينات ذكية ومتدرجة في مجالات متعددة، شملت مجموعة نقل الحركة الأوتوماتيكية، والشاسيه، والديناميكا الهوائية في فانتاج فورمولا 1® إديشن، لإبراز مزيد من ميزات السيارة وزيادة روعتها وتوسيع نطاق قدراتها الكاملة.

 

Comments