Post Image cars

سيارة DBX من Aston Martin تستحوذ على بطولة فيلم سينمائي جديد بمشاركة نخبة من مبدعي السينما المعاصرين


السبت 2021/08/29

خاص –  snobarabia

أعلنت أستون مارتن عن إنتاجها لفيلم سينمائي قصير يحتفي بالظهور الأول لسيارة دي بي إكس، أولى سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات؛ بإشراف المخرج الإيطالي لوكا جواداجنينو، الذي ترشح لنيل جائزة الأوسكار، ومشاركة نخبة من النجوم عالم السينما.

 

كما سيلعب جوش أوكونور، الممثل البريطاني الشهير والحائز على العديد من الجوائز، دور البطولة بعد تألقه الأخير بدور الأمير تشارلز في مسلسل ذا كراون؛ إلى جانب وجود فريق دعم إبداعي رفيع المستوى يترأسه المصمم البريطاني والمخرج الفني بيتر سافيل.

ويتناول الفيلم، الذي تم تصويره في جزيرة صقلية، الرحلة الغامرة للممثل أوكونور مع سيارة دي بي إكس ، لتسليط الضوء على السيارة الجديدة التي ستوفر للعلامة دوراً ريادياً في قطاع السيارات المخصصة للاستخدامات الرياضية. وتم تصميم السيارة الجديدة في استديو التصميم التابع لأستون مارتن في مدينة جايدون بمقاطعة وراويكشاير، في حين جرت عمليات تصنيعها في منشأة سانت أثان فائقة التطور في منطقة ساوث ويلز. وتشترك دي بي إكس بالكثير من الخصائص مع مثيلاتها من السيارات الرياضية وفئة جي تي، حيث تمزج الأداء السلس مع المزايا الديناميكية المتقدمة، والمقصورة الداخلية الفاخرة والمصنّعة يدوياً، وتجربة العملاء المخصصة.

 

 

 

وخلال الفيلم، قاد أوكونور سيارة دي بي إكس بلون مينوتور جرين الأخضر ، والتي تتميز بمقصورة داخلية بلون عاجي فاتح. كما تابعت الكاميرا رحلة أوكونور عبر كروم العنب والطرقات الترابية للجزيرة، قبل أن تصل الأحداث إلى ذروتها بعد زيارته لإحدى الفيلات الفخمة والغامضة.

 

Image gallery

Comments