Post Image Jewelery

Bell & Ross تجمع بين علبة برونزية وقرص مينا باللون الأخضر اللامع في ساعة BR 03-92 Diver Black & Gre


Wed 2024/03/29

خاص – snobarabia

أظهرت Bell &Ross خبراتها الواسعة منذ العام 1997، عندما سجلت ساعة Hydromax، أول ساعة غوص لدى الدار، رقماً قياسياً عالمياً في كونها مقاومة للماء حتى عمق 11,100 متر.

بعد عشر سنوات، ظهرت ساعة غواص ثانية ضمن مجموعة BR 02، تتميز بمقاومة للماء حتى عمق 1000 متر وتمّ تصميمها خصيصًا لعالم تحت الماء.

منذ العام 2017، ومع إطلاق نموذج BR 03-92 Diver ضمن تشكيلة ساعات الأدوات، قامت Bell & Ross  بتبني جمالية جديدة: ليس كل ساعات الغواصين مصنوعة بشكل دائري.

في العام 2022، أضافت Bell & Ross شكلاً جديدًا رائعًا، حيث تمّ اقتطاع علبة الساعة المربعة مقاس 42 × 42 ملم من البرونز: مادة فائقة الجودة مستمدة من عالم البحار.

 

 جوهر الأسلوب البحري

تأتي ساعة BR 03-92 DIVER BLACK & GREEN BRONZE الجديدة بتصميم متقدّم وذكريات مثيرة، ممزوجة بأناقة لافتة، تتميز بمظهر كلاسيكي جديد. وجه الساعة المعبّر يمثل تحولًا فورياً، حيث قرص الساعة باللون الأخضر الجديد يضفي بعدًا طبيعيًا على قلب أداة الغواصين. القرص المضيء المصقول يتيح قراءة سهلة للوقت، ويتناغم بشكل رائع مع العلبة المصنوعة من البرونز، تتناغم الانعكاسات مع المادة التي يميل لونها الطبيعي أحياناً نحو اللون الأحمر. يضفي اختيار الحزام المطاطي الأسود أو القماش الصناعي بالـ فيلكرو Velcro مع نظام الإغلاق مرونة وتنوعًا في الاستخدام.

أما بالنسبة لهيكل علبة الساعة، فيأتي بتصميم لولبي معقد يتألف من أربعة أجزاء، الأمر الذي يلفت انتباه عشاق الساعات. إضافة إلى ذلك، فإن الإطار الدوار الأحادي الاتجاه من البرونز الصلب، والمدرج بمقاس من 60 دقيقة، والمجهز بحلقة من الألومنيوم المؤكسد باللون الأسود وتاج تلسكوبي لولبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments