Post Image Jewelery

Royal Oak من Audemars Piguet ترتدي ظلال اللون الأخضر


الثلاثاء 2021/03/26

خاص -  snobarabia

يسّر الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، أن تكشف النقاب عن عدة موديلات من ساعة رويال أوك تزدهي أوجهها باللون الأخضر. تتضمن هذه التشكيلة :

Royal Oak “Jumbo” Extra-Thin / 39 mm

ساعة من البلاتين، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، حركتها ذاتية التعبئة أوتوماتيكية، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، ميناها أخظر مدخن مع النمط الشمسي التزيني، علامات الساعة مثبتة على المينا وعقاربها من الذهب الأبيض مع طبقة مضيئة، تضم وظائف الساعات، الدقائق والتاريخ وسوارها من البلاتين عيار 950 .

 

 Royal Oak Selfwinding Chronograph / 41 mm

ساعة من الذهب الأصفر 18 قيراطاً، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، حركتها ذاتية التعبئة أوتوماتيكية، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، ميناها أخضر مع نمط التقطيعات المربعة، علامات الساعات مثبتة على المينا وعقاربها من الذهب الأصفر مع طبقة من مادة مضيئة، وسوارها من الذهب الأصفر ومزودة بسوارين إضافيين من جلد العجل والكاوتشوك باللون الأخضر.

 

Royal Oak Selfwinding Flying Tourbillon / 41mm

حركتها ذاتية التعبئة أوتوماتيكية، تضم وظائف التوربيون، الساعات والدقائق، علبتها من التيتانيوم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة، ميناها أخضر مع نمط التقطيعات المربعة على شكل أشعة الشمس "إيڤولوتيڤ تابيسري". علامات الساعات مثبتة على المينا وعقارب رويال أوك من الذهب الأبيض مع طبقة من مادة تُضيء في الظلام وسوارها من التيتانيوم.

 

 Royal Oak Selfwinding Flying Tourbillon / 41 mm

حركتها ذاتية التعبئة أوتوماتيكية،  تضم وظائف التوربيون، الساعات والدقائق، مزودة باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة، علبتها من الذهب الزهري 18 قيراطاً، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 50 متراً، علبتها من الذهب الزهري، ميناها أخضر مع نمط التقطيعات المربعة على شكل أشعة الشمس "إيڤولوتيڤ تابيسري". علامات الساعات مثبتة على المينا وعقارب رويال أوك من الذهب الزهري المضيء، وسوارها من الذهب الزهري.


 

 

Comments