Post Image Arts

جمعية Rebirth Beirut تقدّم معرضها الجديد Coup de Coeur بالتعاون مع Art Centuries


Thu 2024/02/15

خاص - snobarabia

مشهد فنّي ملفت في بيروت

يسرّ جمعية Rebirth Beirut بالإعلان عن افتتاح معرضها الفني الجديد بعنوان : Coup de Coeur والذي من المقرّر افتتاحه في 19 شباط  2024 من الساعة 6 إلى 9 مساءً على ان يستقبل الزوار لغاية 28 شباط من الساعة 3 إلى 7 مساءً يوميًا وذلك في مقرّ الجمعية الكائن في منطقة الجميزة (شارع غورو)؛ هذا المعرض المُمَيَّز هو بمثابة احتفالًا  بالفن والثقافة والحب.

المعرض من تنظيم Art Centuries وهو رحلة مثيرة عبر الأعمال الفنية اللبنانية والعربية والأوروبية. يعرض "Coup de Coeur" مجموعة رائعة من اللوحات والمنحوتات والزجاج الحديث، وهو تتويج لأربعين عامًا من الخبرة في عالم الفن في البرازيل ولبنان.

السيد كابي فرنيني، رئيس ومؤسّس جمعية Rebirth Beirut أعرب عن حماسه لهذا المعرض الاستثنائي، قائلاً: "تفتخر جمعيتنا بتقديم هذا المعرض الجديد الذي يعكس الحب والشغف بالفن. القطع تجسّد رؤيتنا لبيروت كمدينة المعرفة والثقافة والتنوع والفن والحب."

سيساهم جزء من العائدات في مبادرات إعادة إحياء بيروت التي تشمل مشاريع حيوية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للمدينة، مثل إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع. ادعموا الفن، ادعموا بيروت، وزوروا المعرض الجديد.

 

Image gallery

Comments