Post Image

منتجع JW MARRIOT MAURITIUS: ملاذك الأروع لعطلة عيد الفطر المبارك


Wed 2023/04/13

خاص - SNOBARABIA

يقدّم منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس باقة خاصة لسكّان دول مجلس التعاون الخليجي احتفالاً بعيد الفطر المبارك. ولكلّ الراغبين في السفر خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة، يعدّ المنتجع وجهة في حدّ ذاته، حيث يوفّر أقصى درجات الرفاهية للأصدقاء والعائلات والأزواج على حدّ سواء، وكلّ من يحلم بزيارة وجهة غير اعتيادية ومميّزة بكلّ المقاييس.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام راقية مجانية في مطعم الذوّاقة الفاخر الخاص بالمنتجع، أتسوكو Atsuko، وهو مطعم ياباني يمتاز بأجوائه الهادئة علاوة على مأكولاته الشهيّة، ليمنح روّاده أوقاتاً لا تُنسى. كما سيحصل ضيوف المنتجع أيضاً على جلسة تدليك لمدّة ساعة في المنتجع الصحّي بيور سبا Pure Spa الذي يحثّ على الاسترخاء على أساس مبادئ العافية الشاملة.

 

إلى جانب أجنحته الفخمة البلغ عددها 172 جناحاً تتميّز جميعها بإطلالات شاعرية وديكور عصري مستوحى من حقبة الاستعمار، يقدّم منتجع جي دبليو موريشيوس JW Marriot Mauritius مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة، من الأجنحة الشاطئية، وإلى أجنحة مانور هاوس سب. بالإضافة إلى فيلا جراند بيتشفرونت الفسيحة والفاخرة والتي تبلغ مساحتها 17,870 قدماً مربّعة، وهي مثالية للمجموعات الأكبر حيث أنها توفّر أقصى درجات الخصوصية وتعتبر منتجعاً داخل المنتجع.

 

يضمّ المنتجع خمسة مطاعم تصطحب الضيوف في رحلة طهو حول العالم، ومجموعة من المرافق والأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار منها مجموعة متنوّعة من الرياضات المائية، والتجذيف بقوارب الكاياك عبر البحيرة الفيروزية، ناهيك عن رحلات القوارب، والسباحة مع الدلافين. وبالنسبة إلى العائلات التي تضمّ أطفالاً ومراهقين صغاراً، يوفّر ذا كايت فلايرز كلوب The Kite Flyers Club ترفيهاً بلا حدود من خلال تجارب ممتعة وهادفة تتضمّن نشاطات في الطهو والحرف الإبداعية.

 

 

Comments