Post Image cars

شركة ت. غرغور وأولاده تطلق سيّارة Mercedes-Benz GLC SUV 2023 في لبنان


Thu 2023/03/24

خاص – snobarabia

 أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده سيّارة GLC  SUV 2023 الجديدة كلياً بحضور عدد من الزبائن والإعلاميين الكرام  الذين اكتشفوا مميزات السيّارة الجديدة والعمليّة من مرسيدس-بنز. يؤكّد تصميمها الرياضيّ على ديناميكيتها أمّا داخلها، فيُحاكي التطوّر التكنولوجيّ والفخامة العصريّة المتطوّرة.

 

2023 GLC SUV هي سيارة دفع رباعي ديناميكيّة ومتوسطة الحجم، تتميّز بمحرّك توربو رباعيّ الأسطوانات ونظام هجين معتدل بتقنية V48. فمحرّكها القويّ الذي يجمع بين الأداء العالي والكفاءة، يجعلها الخيار الأنسب لمحبي سيارات الدفع الرباعي. تتميّز GLC SUV بتصميم عصريّ فاخر وتصميم داخليّ مزوّد بحلول ذكيّة جديدة. يُقدّم الجيل الأحدث من نظام MBUX تجربة قيادة لا مثيل لها.

 

وتعليقاً على المناسبة، قال السيّد سيزار عون، المدير العام لشركة ت. غرغور وأولاده: "تجمع سيّارة GLC SUV بين الفخامة والأداء، ونحن على ثقة أنها سترسم الفصل الجديد من النجاح. ونجدّد التزامنا بتقديم أفضل خدمة لزبائننا، على الرغم من الوضع غير المستقرّ في لبنان".

 

تتمتع سيارة  GLCالرياضيّة الجديدة بضمان لمدة 4 سنوات، ومجموعة خدمة صيانة متكاملة لمدة 4 سنوات، إضافة إلى برنامج التنقلّ المميّز.

 

 

Comments