Post Image cars

MG MOTOR تكشف المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster المتطوّرة والكهربائية بالكامل


الإثنين 2021/04/25

خاص - snobarabia

نشرت ’إم جي موتور‘ المزيد من التفاصيل عن سيارتها النموذجية Cyberster المتطوّرة جداً والمقرَّر أن تظهر للمرّة الأولى خلال ’معرض شنغهاي للسيارات 2021‘ الذي سيقام في أبريل. ويتم تطوير Cyberster بواسطة الفريق في مركز ’إم جي‘ للتصميم المتقدِّم (MG Advanced Design Centre) في العاصمة البريطانية لندن، وهي تتميّز بكونها سيارة رياضية من بابين ومقعدين وتستذكر تراث العلامة التجارية العريق، وتتمتّع باللمسات التصميمية من سيارة MGB Roadster الكلاسيكية.

 

وتقدّم Cyberster أداءً من مستوى المركبات الفائقة عبر سيارة ’إم جي‘ كهربائية بالكامل. وتتميّز الهندسة الكهربائية الذكية بكونها توفر مدى قيادة مميّز لسيارة كهربائية (EV) يبلغ 800 كيلومتراً (500 ميل)، مع تسارع من صفر لغاية 100 كلم/س (0 – 62 ميل/س) في أقل من ثلاث ثواني. كما إنها ستتمتّع بتقنية الاتصالات 5G الحديثة. إضافة لهذا، أدّى التعاون بين ’إم جي‘ وBilibili E-sports إلى الابتكار المشترَك لأول قمرة قيادة رياضية كهربائية فائقة بقطاع السيارات لصالح Cyberster.

 

تتألّق Cyberster عبر تصميم خارجي جريء وملفِت للنظر، وهي تشتمل على أضواء أمامية كلاسيكية من ’إم جي‘ تقترن مع تصميم نحيف للشبك الأمامي وأضواء أمامية تفاعلية بنمط ’العين الذكية‘ التي تفتح عند تشغيلها.

 

من ناحية أخرى، يتألّق الشكل الجانبي الرياضي القوي للسيارة بخط أكتاف مميّز ثنائي المراحل، مع خلفية مسطّحة بنمط ’ذيل كام‘ (kamm tail). وتأتي الأضواء الخلفية ببنية من نوع LED، وهي تندمج بشكل منبسط ضمن خلفية السيارة بحيث تعكس صورة رقمية تحاكي تراث ’إم جي‘ البريطاني العريق.

 

Comments