Post Image cars

Lamborghini تقدّم طرازَي Invencible وAutentica الرائعين


Tue 2023/02/08

سيارتان فريدتان من نوعهما لمرّة واحدة – رودستر وكوبيه – تم ابتكارهما للاحتفال بنهاية عصر السيارة الخارقة بمحرّك V12 والإعلان عن بداية العصر الهجين

خاص - snobarabia

 

قبيل أسابيع قليلة فقط على الظهور الأول لسيارة ’لامبورغيني‘الرياضية الخارقة الهجينة الأولى، تحتفل الشركة الإيطالية، والعريقة في تصنيع السيارات، بمحرّكها V12 الأيقوني والعامل بنظام ضغط الهواء الطبيعي، عبر طرح سيارتين متميّزتين فريدتين من نوعهما ولمرّة واحدة، هما؛ Invencible الكوبيه و Auténtica الرودستر، واللتين تستعرضان السِمات الوراثية للعلامة التجارية، وتلخّصان تركيز ’لامبورغيني‘ الحصري على عمليات تخصيص السيارات.

 

وقام مركز التصميم التابع لشركة ’لامبورغيني‘Lamborghini Centro Stile بابتداع السيارتين الفريدتين من نوعهما لتجسيد مستويات الابتكار القصوى عبر اعتماد منصّة محرّك V12 وتضمينها اللمسات التصميمية التي ساهمت بتحقيق العلامة التجارية لمكانتها الأسطورية، بالإضافة لتمتُّعها بشخصية رياضية مستوحاة من حلبات السباق.

 

 

تشكّل كلّ من ’إنفنسيبل‘ و’أوتنتيكا‘ تكريماً لابتكارات ’لامبورغيني‘ التصميمية مثل Sesto Elemento، Reventón و Veneno. وتتضمّن كلا السيارتان هيكلاً أحادياً من ألياف الكربون من سيارة Aventador يتم صنعه في سانت أغاتا بولونييزي، إضافة للهيكل الكربوني الكامل والتصميم والتقنيات المختبَرة في رياضة السيارات.

 

أما النمط سداسي الأضلاع، والذي يمثّل المظهر المعروف جداً في تصاميم ’لامبورغيني‘ العصرية، فهو متكامل ضمن العناصر البصرية المميّزة للسيارة، بما في ذلك مجموعات الإنارة الأمامية والخلفية مع مصابيح LED سداسية الشكل. وتسيطر على المقصورة الداخلية الخطوط الدقيقة مع لوحة عدّادات مبسَّطة، وفتحات هوائية سداسية الشكل مطبوعة بالتقنية ثلاثية الأبعاد، مع عدم وجود أي عناصر آلية على الكونسول.

 

تتألّق سيارة ’إنفنسيبل‘ الكوبيه عبر لون مسيطر من الأحمر مع عناصر بمظهر الكربون و’رقائق‘ بالأحمر، وتكمّل هذا ملاقط المكابح بلون الأحمر اللامع Rosso Mars وألوان ثلاثية سداسية النمط كتكريم للعلم الإيطالي. أما سيارة ’أوتنتيكا‘ الرودستر فتتميّز بطلاء التيتانيوم Grigio Titans مع تفاصيل بالأسود غير اللامع Matt Black ورسومات بنمط Giallo Auge الأصفر، وكذلك تطريزات داخلية معاكسة بلون Giallo Taurus الأصفر، وجلد Nero Ade الأسود وخامة ألكانتارا بدرجتين لونيتين هما Nero Cosmus الأسود وGrigio Octans الرمادي.

 

Comments