Post Image

Clay يَعِدُ زوّاره بتجربة طعام استثنائية مع قائمة Omakase المميزة


Tue 2022/12/13

خاص – snobarabia

دبي – علي جفال

يدعو مطعم كلاي الياباني البيروفي الحائز على عدة جوائز زوّاره إلى اكتشاف تجربة أوماكازي التي يتميّز بها.  يقع مطعم كلاي في نقطة استراتيجية بالقرب من عين دبي الشهيرة ويقدّم الى زواره تجربة طعام منقطعة النظير. كما يُولي اهتماماً بالغاً لأدقّ التفاصيل، بدءاً من تحضير الطعام وصولاً إلى الديكور المميز، بحيث يشكّل بحدّ ذاته تحفةً معماريةً.

 

ديكور Clay يتميز باللمسات الفنية الفريدة

 

تجمع المساحة الفسيحة ما بين الرخام الفاخر، والأنماط الخارجة عن المألوف والزوايا التي تعجّ باللمسات الفنّية الفريدة، وتحتضن صالة طعام رئيسية تفيض ترفاً، وصالةً في الهواء الطلق تعمّها أجواء من الاسترخاء التام وتطلّ على مناظر أخّاذة لعين دبي الشهيرة والمناطق المجاورة، ناهيك عن صالة استرخاء فسيحة أُطلِق عليها اسم "آش". وقد استوحي هذا الاسم من اللمسات العطرية التي يعبق بها الجوّ جرّاء نشوب حريق، بحيث يغمرك شعور بالراحة وعندئذٍ تدعوك الاستراحة للانضمام إليها.

 

 

تجربة قائمة Omakase

 

يدعو مطعم كلاي الياباني البيروفي الحائز على عدة جوائز زوّاره إلى اكتشاف تجربة أوماكازي التي يتميّز بها. تَعدُ الوجهة العصريّة الراقية زوّارها بتجربة طعام استثنائية تتخلّلها باقة فريدة من أطباق نيكي والمرطّبات وسط ديكور يفيض فخامةً ويكشف عن إطلالات مبهرة. وفي هذا الإطار، فقد أعدّت مائدة أوماكازي حصرية تتسع لثمانية أشخاص عند محطة السوشي حيث سيتسنى لهم الاستمتاع بتجربة تفاعلية حصرية مع الشيف البيروفي جولبي.  وبالتالي، سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة رئيس الطهاة وهو يشرف على تحضير كافة الأطباق من خلال المطبخ المفتوح، فيما يستمعون إلى القصص والأسرار التي تكمن وراء كلّ مكوّن.

 

تذوّق نكهاتٍ آسرةً من ثقافتَين مختلفتَين اختلافاً شاسعاً بين ربوع مطعم كلاي، ودغدغ براعم ذوقك بنكهات لا تقاوم، على غرار طبق سمك القد الأسود بفلفل الشيشيتو وطبق سوشي أوتورو الملفوف بورق الذهب والمتبّل بالكمأة والكافيار. وتستمرّ التجربة الممتعة مع طبق المحار الصدفي من مياه هوكايدو مع صوص هواكاتاي وصلصة لذيذة تكمّل النكهات. وختامها مسك مع طبق حلوى لوكوما لافا المحضّر بكرامبل الكينوا والمزيّن بالآيس كريم بنكهة القرفة وكريمة جبنة المانشيجو.

 

وبعيداً عن الأطباق الفاخرة والإطلالات الآسرة، يتحوّل موقع نيكي في الليل إلى وجهة نابضة بالحيوية حيث تشتعل أجواء السهر. فهنا سترتقي العروض الحيّة التي يقدّمها الدي جاي وعازف الطبول بالتجربة إلى مستوى جديد من الترفيه. فمن مطعم كلاي، تنطلق الرحلة إلى عالم يزخر بالثقافة وبالنكهات الشهية.

 

Comments