Post Image

كافئ نفسك بإجازة منفردة في جزيرة ميلايدو بالمالديف


Sun 2021/08/10
  • خاص - snobarabia

جزيرة Milaidhoo Island Maldives  هي وجهة أحلام المسافر وحيداً، وجنة استوائية هادئة حيث يمكنك أن تتمتع بأوقاتك والانغماس في بعض أنشطة البحث والتطوير الذاتي التي تشتدّ الحاجة إليها.

 

يمتلك فريق المنتجع مجموعة غنيّة من الأنشطة المنتقاة بعناية والتي من المؤكد أنها ستملأ إجازة أي مسافر بتجارب مفيدة وفرص طهو مثيرة. في Milaidhoo، يمكنك العيش على نبض إيقاعك الخاص، أكنت مغامراً تهوى الأنشطة، تفضل ملاذاً هادئاً ومريحاً بصحبة نفسك، أو ربما ترغب في التركيز على توسيع آفاقك وتعلّم شيء جديد.

 

إذا كنت تهوى النشاط والمغامرة، يمكنك الانضمام لرحلة إلى خليج هانيفارو للغوص مع أسماك الراي وحتى أسماك القرش الحوت. أما إذا كنت تفضّل البقاء بالقرب من الشاطئ، يمكنك الاستمتاع برحلة مجانية للغطس بين الشعاب المرجانية، أو رحلة لمشاهدة السلاحف.

 

وللاستفادة الكاملة من محيطك، يمكن للمسافرين المنفردين أيضاً التعرّف على الشعاب المرجانية في البحيرة برفقة عالم الأحياء البحرية، وحتى زراعة الشعاب المرجانية لمساعدة الحيد المرجاني على النمو. فالعالم تحت الماء حول المنتجع ساحر وأشبه بقصة لا تنتهي.

 

وبالنسبة إلى المسافر المنفرد الذي يسعى فقط إلى الاسترخاء والتفكير واستعادة نشاطه، يمكنك الحصول على جلسة يوغا وتأمّل خاصة على سطح الفيلا مع مدرّب اليوغا المقيم في الجزيرة، أو جلسة تدليك Jet Lag لمدّة 60 دقيقة.

 

وإذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من عطلتك من خلال تعلّم شيء جديد لإبهار الناس في المنزل، يمكنك المشاركة في دروس الطهو المالديفي، مع التركيز على استخدام الأعشاب والتوابل، أو حضور جلسة تذوّق الشراب مع الساقي المقيم.

 

ومع أن Milaidhoo هي جزيرة صغيرة، إلا أن المطاعم المتخصصة فيها تنافس أفضل المطاعم في العالم. إذ يمكنك تناول العشاء في واحد من ثلاثة مطاعم أو في أي مكان على الجزيرة.

 

 

Image gallery

Comments