Post Image

احتفل بعيد الحبّ مع منتجع JW Marriott Mauritius


الإثنين 2023/01/18

المنتجع الطبيعي الخلاّب يطلق باقة يوم الحبّ

 

خاص - snobarabia

صمّم منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس الرائع مجموعة خاصة من التجارب المميّزة لجميع الراغبين في الاحتفال بيوم الحبّ هذا العام. وباعتباره وجهة مثالية للصور الأكثر شاعرية وملاذاً رومانسياً بامتياز، يقدّم المنتجع عرضاً خاصاً في شهر فبراير مصمّماً لمنح تلك الإجازة الخاصة نكهة أكثر فرادة وخصوصية.

 

تجربة فريدة مع العديد من النشاطات

 إذ يمكن للثنائي الاستمتاع بتجربة حصرية لمشهد غروب الشمس عند الشاطئ، متكاملة مع المقبّلات والشراب والأداء الموسيقي الفرديّ المباشر. كما سيتلقيان علاج تدليك رائعاً للأزواج في جناح فائق الفخامة في بيور سبا Pure Spa، حيث سينغمسان في ملاذ حقيقي للاسترخاء والراحة.

 

 

وفي يوم الحبّ نفسه، يقّدم المنتجع خيارين للعشاء مصمّمين خصيصاً للضيوف. ويمكن للأزواج الاختيار بين تناول عشاء خاص جداً على الشاطئ مع مشروبات مختارة، وهو بمثابة خلاصة الشاعرية المطلقة، أو الاستمتاع بإطلالات خلاّبة على المحيط مع تناول عشاء مكوّن من قائمة خاصة من ثلاثة أطباق في مطعم The Boathouse Bar & Grill، وهو المطعم المتخصّص بالمأكولات البحرية الفاخرة في المنتجع.

 

JW Marriott Mauritius  موقع تراث عالمي

يتميّز منتجع جي دبليو ماريوت موريشيوس بموقعه مع جبل لو مورن برابان المهيب في الخلفية، وهو أحد مواقع التراث العالميّ المصنّفة من قبل منظّمة اليونسكو. كما يقع المنتجع وسط الشعاب المرجانية المحمية والنباتات المتعرّشة، وهو يتيح للضيوف الانغماس في قلب ثقافة موريشيوس الأصيلة بينما يستمتعون بوفرة الخبرات التي يقدّمها المنتجع.

 

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية والمغامرات، من السباحة مع الدلافين، وإلى الغوص، وركوب الأمواج، وإلى الغطس في مواقع نقيّة، بما في ذلك بقعة وَن آي (العين الوحيدة) الشهيرة، وهو موقع مشهور في جميع أنحاء العالم لركوب الأمواج الشراعي الممتاز.

Comments