Post Image

مجموعة COCO لمنتجعات الرفاهية كوكو كولكشن تعلن عن برنامجها الاحتفالي لعام 2020


الأحد 2020/12/17

سافر إلى جزر المالديف لقضاء عطلة عائلية مليئة بالبهجة أثناءإجازة نهاية العام!

 

خاص - snobarabia

أعلنت مجموعة الضيافة الرائدة في جزر المالديف Coco Collection عن برنامجها الاحتفالي في منتجعيها الفاخرَين Coco Bodu Hithi  وCoco Palm Dhuni Kolhu. فمع رفع قيود السفر عن السائحين إلى الأرخبيل، لن يحتار أولئك الذين يخططون لقضاء إجازة في اللحظة الأخيرة للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ولا حاجة لهم إلى مزيد من البحث.

 

من 22 ديسمبر 2020 وحتى 3 يناير 2021، ستكون احتفالات هذا الموسم حافلة بالتجارب المميّزة التي ستجعل العطلات أكثر خصوصية للجميع. من حفل إضاءة شجرة الميلاد العائمة مع اعتماد تدابير التباعد الاجتماعي، وإلى الاحتفالات المتواصلة ، والغطس بمحاذاة الضفاف الرملية، وإطلاق نادي الجزيرة السرية للصغار، نشاطات كثيرة ومتنوّعة يستمتع بها جميع أفراد الأسرة!

 

إضاءات احتفالية

 

إضاءة شجرة عيد الميلاد

شاركنا في تقليدنا السنوي المتمثّل في إضاءة شجرة عيد الميلاد العائمة المصنوعة في الجزيرة نفسها من مواد معاد تدويرها، مع الاستمتاع بأنواع المشروبات الفاخرة.

       

البحث عن الكنز تحت الماء

انضمّ إلى مدرّبي الغوص البحري في رحلة البحث عن الكنز البحري حول الشعاب المرجانية في جزيرتنا - أو شارك في العديد من الأنشطة التعليمية البحرية الأخرى مثل "وقت السلاحف" Turtle Time مع الخبير البيطري من مشروع أوليف ريدلي.

    

ترانيم عيد الميلاد مع أقزام الميلاد من كوكو

في الليلة السابقة لعيد الميلاد، توجّه إلى "لاتيتود" Latitude للاستمتاع بمشروب احتفالي على الشاطئ وشارك جوقتنا في غناء بعض ترانيم الكريسمس الكلاسيكية.

               

ها قد أتى سانتا

استقبل سانتا عند وصوله إلى شواطئنا حاملاً الهدايا والفرح للجميع. أطلق أمنية في عيد الميلاد والتقط بعض الصور الممتعة مع سانتا نفسه.

 

عشاء سرطان البحر

انغمس في واحد من أكثر العروض اللذيذة في البحر مع عشاء يرتكز إلى ملك البحر ، سرطان البحر ، الذي يتم صيده طازجاً من شواطئنا.

         

 

غداء شواء يوم عيد الميلاد

أمضِ يوم عيد الميلاد مع أحبائك، واستمتع بغداء الشواء اللذيذ في الهواء الطلق يتبعه بوفيه عشاء خاص.

 

 

مسابقة النحت بالرمال

الأطفال والكبار على حدّ سواء مدعوون لقضاء الوقت الممتع على الشاطئ والتنافس لبناء القلاع الرملية والتماثيل المتقنة.

     

حفل سهرة رأس السنة الجديدة

سيقوم طهاتنا في كلا المنتجعين بإعداد بوفيه كبيراً لاستقبال العام الجديد. استمتع بالأطباق الفاخرة والشهيّة ثم انطلق إلى الشاطئ حيث الترفيه والموسيقى لتودّع عام 2020 بأسلوب مميّز.

 

Comments