Post Image

لحظات ساحرة في فندق وسبا Majestic برشلونة


الأحد 2020/12/10

خاص – snobarabia

متمتعاً بتراثه الأوروبي الفاخر الشهير الذي يعود إلى أكثر من قرن من الزمان، يعد فندق وسبا ماجستيك برشلونة نصبًا تذكاريًا للفخامة الخالدة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، مما عزز مكانته كرمز للضيافة الأوروبية وجعل منه ممثلا أصيل للمشهد الثقافي والفني للمدينة.

افتُتح فندق وسبا ماجستيك برشلونة في عام 1918، ويمثل تجسيداً رائعا للعمارة الأوروبية والفخامة. يضم الفندق271 غرفة تم تصميمها من قبل المصمم الداخلي أنطونيو أوبرادور لتعكس جوًا دافئًا ممزوجًا بذوق حصري من الرقيّ. يوفر البنتهاوس الملكي، وهو أكبر جناح في برشلونة، إطلالات بانورامية على أشهر معالم المدينة مع تصميم داخلي واسع فاخر، موفرًا تجربة عائلية عالية مع خدمات مصممة لمشاركة عطلة لا تُنسى.

 

تقدّم خيارات الطعام في الفندق تجربة في قمّة الفخامة، بدءًا من وجبة الإفطار الحائزة على جائزة Prix Villégiature لعام 2018، وصولاً إلى بار لا دولتشي فيتا الخاص الواقع على السطح، والمتميّز بإطلالاته الساحرة على أشهر المواقع السياحية في المدينة من بينها كاتدرائية ساغرادا فاميليا. للحصول على عشاء رائع مستوحى من مطبخ البحر الأبيض المتوسط الأصيل، يعكس مطعم سولك كل ما هو أصلي وطازج وفريد من نوعه في المطبخ الكاتالوني، مع قائمة غنية مستمدّة من الوصفات التقليدية التي تمّ إعدادها من مكونات محلية الإنتاج.

في فندق وسبا ماجستيك برشلونة، تعتبر الرفاهية فنًا، تم تصميم تفاصيلها ضمن عدة باقات مثيرة لتلبية احتياجات كل ضيف مع إضافة لمسة فريدة. يقدم سبا ماجستيك مجموعة من العلاجات ضمن أجواء خاصة وحصرية، تتضمن تقنيات جديدة ومبتكرة صمّمت لتخفيف الآثار الضارة للحياة الحضرية وتعزيز التجدّد الكامل للجسم من الداخل إلى الخارج.

بالنسبة للضيوف الراغبين في أخذ جولة بصحبة مرشد محلي للمدينة، يقدّم الفندق بعضاً من التجارب الفريدة، والتي تم تصميمها لمنح المسافرين أوقاتا ممتعة على الطريقة الكاتالونية، من بينها زيارة سوق الصيادين وتذوق المأكولات البحرية، وطريق الشوكولا الذي سيقودهم إلى كل ما هو حلو ولذيذ.

يوفر فندق وسبا ماجستيك برشلونة بوابة للضيوف لاستكشاف كنوز برشلونة الثقافية وعيش لحظات لا تنسى، صُممت جميع تجاربه لإبهار العائلات، الأزواج والمسافرين الأفراد لرحلة ليس لها مثيل.

 

Comments