Post Image

اختبر تجارب الفصح المميّزة في BAROS MALDIVES


Wed 2022/03/24

خاص - snobarabia

من ضمن عرض "مفاجآت الفصح في باروس المالديف"Baros Maldives Easter Treats  والذي يسري من 15 إلى 17 أبريل 2022، ابتكر المنتجع مجموعة كبيرة من التجارب المثيرة والفريدة من نوعها، بما في ذلك المسابقات، ورحلات الطهو، والأنشطة تحت الماء. ويمكن للضيوف أن ينغمسوا في عالم أشبه بالأحلام في باروس، مع الكوكتيلات، وموسيقى الجاز، أكان ذلك لتناول الإفطار أو المشاركة في دروس الطهو والتذوّق الخاصّة، أو التلذّذ بعشاء الكركند الرائع.

 

نشاطات مميزة للضيوف

 

من النشاطات المميّزة، علاج مقشّر بشرة الجسم المصنوع من خلاصة الشوكولاتة، والذي يتمّ تقديمه جنباً إلى جنب مع التدليك المخصص لكامل الجسم في Serenity Spa. ولا شكّ أن هذا العلاج سوف يزيل عنك كل آثار التوتّر خلال ساعتين من الاسترخاء التام، بينما تمتصّ بشرتك الفوائد المغذية للشوكولاتة الداكنة وزبدة الكاكاو.

 

تذوّق الأطباق الشهية المُعدّة خصيصاً لعشاء الفصح على طاولة الشيف في مطعم "ذا لايتهاوس" The Lighthouse. حيث ترتكز القائمة المكوّنة من خمسة أطباق إلى مجموعة من النكهات المستوحاة من المأكولات التقليدية المفضّلة، مثل لحم الضأن المحشو، والسمك المخلّل، واليقطين، والتين. كما سيختبر الضيوف عشاء مميزاً، ولذيذاً، وممتعاً معاً، ناهيك عن خبرة الساقي الذي سيقترح بعضاً من أفضل المشروبات في العالم.

 

انغمس في لذّة تناول حلوى الإكلير الشهية مع الشاي في ردهة مالديفيان Maldivian حيث ستكتشف مجموعة مختارة من أفضل أنواع الشاي من الهند، والصين، وسريلانكا. وتوقّع مفاجأة شهيّة حين تتذوّق الإكلير مع شاي يونان الناضج، والشاي الأسود، مع روائح الكريمة بالكراميل التي تميّز الإكلير المشبعة بالشوكولاتة البيضاء الحريرية.

 

انضمّ من ثمّ إلى فريق سيرينيتي Serenity، يخت باروس الفاخر، للانطلاق في رحلة بحرية عند غروب الشمس، أو الاستمتاع بنزهة خاصة على شاطئ رمليّ مهجور لمغامرة حالمة، ولتكن هذه تجربة عطلة الفصح التي ستتذكّرها إلى الأبد. كما يمكن لذوّاقة باروس اختيار وجبة إفطار من سمك السلمون والقريدس، أو غداء السوشي اللذيذ، أو عشاء الشواء عند غروب الشمس.

 

 

Image gallery

Comments