Post Image FASHION

Marina Rinaldi تتعاون مع Sara Battaglia في مجموعة Absolutely Flawless


Fri 2022/10/10

إطلاق مجموعة خريف وشتاء 22/23 بتوقيع المصمّمة الإيطالية لأول مرة

خاص - snobarabia

المصمّمة Sara Battaglia هي الشخصية الرئيسية الجديدة التي تقف وراء مجموعة Marina Rinaldi الجديدة والتي ترى أن في كل موسم تضفي العلامة تفاعلاً هائلاً مع بعض المواهب الأكثر إثارة في مشهد الموضة العالمي.

 

أسّست المصمّمة سارة علامتها التجارية بعد أن تخرّجت من أكاديمية بريرا للفنون الجميلة في ميلانو، وحظيت بإعجاب الجمهور على الفور، حيث أطلقت مجموعة متطورة من الحقائب قبل مواصلة التوسع في تصميم الألبسة الجاهزة والأحذية التي تتميز بنفس الأسلوب الفاخر والمتألق.

 

وعلى نفس المنوال، ابتكرت المصمّمة مجموعة Absolutely Flawless بالتعاون مع Marina Rinaldi، وهي مجموعة مختارة من القطع الأساسية والتي تترجم إلى الموضة السحر الخالد لأغنية Flawless -  Go to the Cityلعام 2004 التي قام بتأديتها الفنان جورج مايكل، والتي يُظهر مقطع الفيديو فيها طاقم عمل متنوع من حيث العرق والعمر وشكل الجسم والتي من خلالها تم التركيز على مواضيع الشمولية والتنوع والمفاهيم والقيم التي لطالما ألهمت المصمّمة سارة باتاغليا.

 

اختارت المصمّمة Sara Battaglia الاحتفال بتفرد الأسلوب لدى كل امرأة ورواية قصتها من خلال الملابس الجريئة والملونة التي تعزز شخصيات وأشكال مختلفة - مفهوم لطالما كان أساسياً بالنسبة لعلامة Marina Rinaldi.

 

تضم المجموعة أحجاماً مذهلة وغير متوقعة وملابساً متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها في أي وقت من اليوم ويمكن مزجها وتنسيقها بطرق عديدة وأشكال مختلفة: المجموعة مفعمة بالألوان الزاهية والتي تتدرّج من الأصفر والوردي والأحمر إلى الظلال المميزة بالنسبة للمصمّمة من اللونين الجملي والأخضر.

 

تم تصميم معطف الريش ذو الألوان الجريئة بقصّة محكمة عند الخصر وتم تزيينه بكشاكش كبيرة، ما يضفي مزيجاً متناظراً من لمسات الأناقة وسحر الرياضة. تعتبر البدلة المصنوعة من اللاتكس ميزة مدهشة حيث تأتي مع جاكيت وتنورة ضيقة مع فتحتين. وتنورة أخرى مزينة بفرو صناعي مرح يبدأ عند الوركين إلى الأسفل وتم تحويل الدنيم إلى سروال عالي الخصر متناغم مع ظلال "قوس قزح"، ومن القطع المميزة لدى المصمّمة هي الجمبر المحبوك متعدد الألوان والمزين بزركشات إضافية وعقد مزينة.

 

تكتمل الإطلالات بطبعات ماكسي مجردة باللونين الأسود والأبيض أو الوردي والأبيض، والتي تظهر على الجزء العلوي الأنيق المريح مع غطاء القلنسوة الكبير - على غرار رداء القرن الثامن عشر المقترن مع سروال واسع متناسق مع كاحلين مريحين. يظهر أيضاً نفس النمط على سترة طويلة إلى القدمين.

 

أما بالنسبة للإكسسوارات، صممت سارة باتاغليا حقيبة دائرية ذات جوانب مطوية التي تعد ميزة تصميم أخرى من سماتها الخاصة، وزوج من النظارات الشمسية ذو إطار أبيض سميك وعدسات وردية متباينة.

 

 

Image gallery

Comments