Post Image FASHION

A.W.ORLD عالم أليك ويك في تعاون مع MaxMara WEEKEND


الإثنين 2021/10/20

خاص - snobarabia

تم ابتكار مجموعة خريف وشتاء 2021 المميزة من Weekend Max Mara بالتعاون مع أليك ويك، عارضة الأزياء المشهورة والأيقونة العالمية التي يسطع جمالها وتواصل تحقيق رؤيتها في تمكين النساء في جميع أنحاء العالم.  

 

عبر مفترق طرق جذورها من جنوب السودان والحياة العالمية والنجومية الراقية والرؤية الفنية، تصف ويك هذه المجموعة بأنها مزيج من "الثقافة الإفريقية مع طابع مدينة لندن ولمسة من نمط البوهو". عصرية ومريحة ومبتكرة، ابتكرت ويك بالتعاون مع فريق Weekend Max Mara، تشكيلة أصيلة مبنية على قطع رائعة قائمة بذاتها لتكون متفرّدة ومتناسقة مع بعضها بشكل متحرّر، وترابط الرقي والتفكير المتطور والتطبيق العملي مع تنوع العمل. مع وضع مفهوم الشمولية في الاعتبار، فإن مهمة المجموعة تكمن في تعزيز حياة النساء ومسيرتهنّ العملية والمهنية ونقاط قوتهن وجمالهن من خلال ملابس كلاسيكية ورائعة وقوي وممتعة، تعكس شخصياتهن.

 

تشمل العناصر الأساسية للمجموعة معاطف مصممة بشكل ناعم ومعطف الترنش وصدرية من فرو الخراف بلا أكمام مكسوّة فوق الفساتين المنفوشة مع تقليمات مميّزة وبدلة بلا أكمام وسروال من الدنيم ذو خصر عالٍ وواسع أسفل الساقين. تمتاز حياكة القطع بالدقة والجودة العالية والغنية وهي مثالية للطقس البارد بينما يعكس المعطف المخملي إحساساً كلاسيكياً ويضفي شعوراً بالأناقة والجمالية على المجموعة. يهيمن لوني الأزرق والأسود على المجموعة من اللمسات المستوحاة من علم جنوب السودان حيث يكون لكل لون معنى محدد: الأصفر يرمز للشمس والأخضر للأرض والأحمر للدم والأزرق للسماء والأبيض للسلام والأسود للشعب.

 

 

Image gallery

Comments