Post Image

مصمم المجوهرات جو عون يفك رموز الماس الأبيض والأسود


Tue 2022/02/08

Ace.. بريق معاصر لاطلالة مدهشة

خاص – snobarabia

توأم الضوء والزمن، يتلازمان في انبعاثات مدهشة تشع من مجموعة Ace التي نحت فيها مصمم المجوهرات جو عون حكاية عشق صاغها بالأحجار النفيسة، ويعبر فيها الى مساحة تتسع لشغفه خارج قيود الوقت.

لكل حجر حكاية مستقلة، يجيد المصمم جو عون الآتي من عالم الأحجار والماس، فك رموزها. يخاطبها برؤيته العصرية، ويتعامل معها بشغف المولع بالدقة والاحترافية، ويقدمها ضمن مجموعة تتسم بالبُعد العصري ، ويفتتح بها رحلته من خلال اول مجموعة ينطلق بها، متوجهاً للصبايا والسيدة العصرية.

تشتمل مجموعة Ace على عنصرين بالغي الأهمية، أولهما المهارة في اختيار المجوهرات والأحجار الكريمة انطلاقاً من خبرته الواسعة، وثانيهما اتقان العمل لتقديمها بأبهى حلة ضمن مساحة من التطلعات الفنية، إذ يضع خياراته لأحجار المجوهرات في مقام الأولوية، وينحت من المعادن الثمينة كالذهب الأبيض والأصفر ما يليق بها من ناحية الألوان والأحجام والخيارات. 

ينظر مصمم المجوهرات جو عون لحضور المرأة وجاذبيتها، من خلال التصميم المتقن والأحجار التي تتلألأ على جسدها على شكل أقراط، عقود ، أساور أوخواتم، مشغولة بالذهب بطريقة ناعمة تحتضن الأحجار الكريمة، وتتنوع في المجموعة بين الماس الأبيض والأصفر، وأحجار الزمرد ، السفير والروبي..

فالمجموعة المعاصرة لم تُقيد بألوان، واستخدم فيها الماس الأبيض والاسود في تمايز مدهش بالألوان، ينم عن جرأة المصمم جو عون وثقته العالية في صناعة الإطلالات الاستثنائية.

 

 

 

Image gallery

Comments