Post Image FASHION

حملة Moschino الترويجية لتشكيلة Resort من الأزياء النسائية والرجالية لموسم ربيع 2022


Sat 2022/02/14

خاص - snobarabia

تستعين علامة موسكينو بموهبة النجمة المميزة كارين إلسون لتصوير حملتها الترويجية في استديوهات يونيفرسال الشهيرة تحت عنوان ومضات موسكينو: فيلم موسيقي قصير. واختار المصمم والمخرج جيريمي سكوت تصوير مقطع قصير لإلسون وهي تغني وترقص مرتدية أزياء من تشكيلة موسكينو الجديدة في إطارٍ سينمائي حالم.

 

تظهر المغنية في مقدمة الفيلم وهي تقوم بعملها اليومي في مقهى مزدحم حين تلمح آلة تشغيل الأغاني ولا تستطيع مقاومة جاذبية الموسيقى، وتبدأ إلسون بدندنة نسخة من أغنية السبعينيات الشهيرة "إيفري بادي دانس" لفرقة شيك بصوتها الرقيق الهامس وحسها المرهف. وترتدي المغنية في هذا المشهد فستاناً مرحاً بألوان قوس قزح وياقة رسمية وأزراراً متعددة الألوان. وينضم إليها رواد المطعم الذين يرتدون سترات تحمل كلمة MOSCHINO من الخلف وسترات  صوف ملونة بقصّات متباينة وكنزات وتنانير متطابقة بألوان ساطعة.

 

وتدخل إلسون إلى المطبخ لتجد نفسها في عالمٍ موازٍ وتلتقي بالشيف الذي يرتدي بدلة من الترتر الفضي بقصة مزدوجة عند الصدر، بينما تظهر هي بإطلالة مختلفة تماماً عن المشهد الماضي، حيث ترتدي فستان من الترتر الوردي بتصميم ضيق عند الصدر ومزين بكشاكش على الجانب.

وترقص الشخصيتان الفالس بينما يتبدل المشهد إلى عرض أزياء مستوحى من عالم تجارب الطعام ومتاجر الآيس كريم، حيث تظهر فساتين على شكل هوت دوج وأثواب مرحة وملونة على شكل الآيس كريم وقطع البسكويت.

 

وتتجه المغنية بعد ذلك إلى بلدة فانكي تاون وتؤدي نسخة من الأغنية التي تحمل الإسم نفسه التي أطلقتها فرقة ليبس إنك عام 1979 ، حيث تركّز الكاميرا على خطوات إلسون على الرصيف وهي مرتدية حذاء ماري جاينز بالكعب العريض لتظهر الفرقة الراقصة ترتدي مجموعة متنوعة من التصاميم، بما فيها المعاطف الملونة المزودة بأحزمة وقبعات الفيدورا والبدلات المقلمة المؤلفة من ثلاث قطع بألوان ساطعة والسترات  الراقية بقصاتها المتنوعة وغيرها الكثير من التصاميم .

 

ويتحول المشهد بعد ذلك إلى دار السينما، وتعتلي إلسون المسرح، حيث تبدو على هيئة طاولة بينبول بشرية بإطلالتها في فستان وسترة قصيرة باللون الوردي اللامع والمزينين برموز اللعبة على شكل شراريب  من الخرز.

 

وتؤدي إلسون في هذا المشهد أغنية أصلية بعنوان "لايتننج سترايكس " بينما يظهر الراقصون  بملابس سهرة مزينة بالكامل بالطبعات المستوحاة من الألعاب والرسوم الكرتونية.  وعلى عكس المثل القائل بأن البرق لا يضرب المكان نفسه مرتين، يبدو أن لإضاءة هذا المشهد رأي  آخر مع تواترها المتكرر.

 

Image gallery

Comments