Post Image FASHION

Leem تطلق تشكيلتها المصغرة من أزياء شهر رمضان المبارك


الخميس 2021/04/19

خاص - snobarabia

كشفت ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في مجال الأزياء المعاصرة، عن إطلاق تشكيلتها المصغّرة لموسم رمضان المبارك في جميع متاجرها المنتشرة بالشرق الأوسط، وعبر تطبيقها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية. ت

تّسم إبداعات العلامة بأناقتها اللافتة مقابل أسعار تنافسية، وتواصل الارتقاء بمفهوم الأزياء المحتشمة بلمسة عصرية للتألّق بأروع الإطلالات خلال الشهر الفضيل. تحرص تشكيلة هذا الموسم على تلبية تطلعات شريحة واسعة من صاحبات الذوق الرفيع، حيث تتألق بأسلوب فريد يجمع بين الأناقة والعصرية ويبرز عبر تصاميم القفطانات المميزة.

 

تحظى هذه التشكيلة بمكانةٍ خاصة لدى العلامة، حيث تعبّر من خلالها عن الفرح والسعادة بحلول شهر رمضان المبارك. تزهو تشكيلة القفطانات بتصاميم وأقمشة متميزة، التي تستوحي إلهامها من التدرجات اللونية لموسم ربيع وصيف 2021 مع لمسات مرحة من الألوان الزاهية والتدرجات الغنية. كما تتألق القصات الجديدة والمرحة بنقشات حصرية كعبارات بالخط العربي يبدعها الفنان السعودي شاكر بإلهام من الشهر المبارك.

 

ويشهد الموسم عودة تشكيلة 'أمي وأنا ' للاحتفاء بالرابطة القوية بين الأم وابنتها، بما يجسّد أهمية التأمل والتفكّر وقضاء وقتٍ أطول مع الأحبة في الشهر الفضيل. وتضفي لمسات الألوان طابعاً مرحاً على تشكيلة الموسم، لتبرز عبر التدرجات المتباينة كالنقشات الزرقاء مع الأزرار الحمراء والنقشات الهندسية الزاهية. وتظهر طبعات الخط العربي الحصرية لأول مرة بتدرجات أحادية اللون لتعكس روح الشهر المبارك عبر مختلف الأجيال، بالإضافة إلى تصميم لعبة محشوة في جيوب القفطانات لإضفاء طابع مرح وعاطفي على التصميم.

 

 

 

Image gallery

Comments