Post Image BEAUTY

Orchidée Impériale by Guerlain يكشف عن سر الديمومة المطلقة


Thu 2022/01/26

منذ أكثر من 15 عامًا، كشفت جيرلان للعالم عن قوة زهرة الأوركيد وديمومتها الاستثنائية وإمكانياتها التجميلية التي لا تصدق.

خاص – snobarabia

في العام 2022، تمّ إعادة ابتكار أوركيدي أمبريال على شكل كريم تجميل جديد راقٍ، تتجسد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذا منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: "Infinite Longevity" أو الديمومة المطلقة. عناية استثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية والحسية القوية المرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول.

 

*96٪ مكونات مشتقة بشكل طبيعي. يعتمد الحساب على معيار ISO العالمي 16128، بما في ذلك الماء. تساعد نسبة 4٪ المتبقية على تحسين تكامل الصيغة بمرور الوقت وخصائصها الحسية.

 

 كشف سرّ الديمومة

المطلقة للبشرة

قوة التجديد العالية الجديدة المستمدة من جذور الشباب

يقدّم كريم Orchidée Impériale الجديد ويؤمن للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازًا جديدًا: التجديد العالي للبشرة المستمد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهور الاوركيد. يتمّ استحواذ وجمع هذه القوة من أعماق جذور هذه الزهور حتى تاجها، وتتركز في المستخلص الجزئي الجديد: Orchid TotumTM. يساعد، ولأول مرة وبشكل مذهل، على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنًا بشكل واضح ولفترة أطول.

 

 

الابتكار المتجدد لدى جيرلان

المستخلص الجزيئي الجديد ORCHID TOTUMTM: تقنية عالية التجديد

تكنولوجيا متطورة تتركز فيها القوة المتجددة لثنائي الأوركيد الرائع بشكل كامل. يتألف هذا المستخلص الجزيئي من مجموعة متنوعة من الجزيئات، ويساعد على تنظيم تنفس الخلايا، وتحسين عملية تجديدها، مستهدفاً، وللمرة الأولى، إنزيم الديمومة وجذور الشباب في البشرة لمكافحة علامات الشيخوخة المرئية وتجديد البشرة.

 

  

السرّ في تركيبة جيرلان

في العام 2022 حقق خبراء جيرلان إنجازًا يتمثل في تعزيز الصفات الحسية الأسطورية لكريم العناية بالبشرة Orchidée Impériale في تركيبة مكونة من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. إبتكر صانعو جيرلان مركب ثلاثي غير مسبوق وراء توقيع  Orchidée Impériale The Cream الحسي الاستثنائي: "ذا إمبيربال تراياد" The Imperial TriadTM. مُصمم من أجود المكونات المشتقة طبيعياً، يوفر صفات حسية فريدة تجمع بين النعومة والامتلاء والاندماج. هذه التركيبة الاستثنائية الفائقة الدقة والليونة، والناعمة بامتياز، والمرطبة بعمق، والغنية والممتلئة في آن، تمتزج بشكل مثالي مع البشرة وتلفها بغشاء واقي يرطبها طوال اليوم.

 

بعد 7 أيام، تبدو البشرة أصغر بثلاث 3 سنوات

أظهر اختبار آلي جديد غير مسبوق من جيرلان أنه بعد 7 أيام من استخدام Orchidée Impériale The Cream  الجديد، تبدو البشرة أصغر بثلاث 3 سنوات.

التجارب المخبرية للموجات الفوق الصوتية (ultrasound) تجعل من الممكن تقييم "العمر المتكافئ للأدمة" من خلال مقارنة كثافة الأدمة بعد التطبيق لعدة مرات مع قاعدة البيانات. تحتوي قاعدة البيانات هذه على حوالي 6000 فحص بالموجات الفوق الصوتية للبشرة لأشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 72 عامًا.

 

 

الرفاهية المطلقة مع علبة جديدة ثمينة بتصميم بيئي

صُمم إناء مستحضر Orchidée Impériale The Cream الجديد كجوهرة ثمينة في علبته، استحضار لحصاة رائعة منمقة تراعي متطلبات النهج والتصميم الصديق للبيئة. لطيفة للغاية في راحة اليد، شكلها الناعم والمستدير والمتناغم والمتطور يوحي بالأنوثة وآفاقها اللامتناهية. يميز الـ "كابوشون نويرين" الجديد هذه الحصاة تمامًا ويضيف طلاءها المصنوع من الألومنيوم لمسة رائعة. في حين أن عبوة هذا الكريم العالي التجديد تحتوي على الكمية ذاتها، فقد تم تصميمها بعناية للتقليل من تأثيرها البيئي.

 

IMPÉRIALE CREAM  

الآن قابلاً لإعادة التعبئة.

قابل لإعادة التدوير، مصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره و100٪ من البلاستيك المعاد تدويره، تمّ تطوير إناء إعادة تعبئة كريم Orchidée Impériale Cream كجزء من مبادرة التصميم الصديق للبيئة. تم تخفيض وزنه وحجمه بنسبة 45٪ و 50٪ على التوالي، مما يجعل من الممكن خفض البصمة الكربونية إلى النصف مقارنة بالمنتج الكامل.

 

 

 

Comments