Post Image BEAUTY

Guerlain يقدم LA PETITE ROBE NOIRE-Black PERFECTO


Wed 2018/09/06

 

يقوم عطر La Petite Robe Noire بتوسيع مجموعته الباريسيّة الناجحة. فيأتي بغطاء جلديّ أسود مُزخرف بالورود. تجمع هذه القطعة الجديدة بين أسلوب الروك وأقصى درجات الأنوثة من أجل جاذبيّة أقوى.

من ماء العطر Eau de Parfum Florale إلى عطر ماء التواليت Eau de Toilette Florale، يُعيد عطر  La Petite Robe Noire Black Perfecto تجديد نفسه بشكلٍ مألوف لكن مميّز، فيكشف عن وجهٍ أكثر إشراقاً ولعوباً من شخصيّته. تمّ تصميم هذ الإصدار العطريّ المميّز بشكلٍ مشترك من قِبَل تييري واسر ودلفين جيلك.

يعبّر هذا الإصدار عن الورد من كافة الزوايا – ماء الورد، مستخلص وخلاصة، الذي يعزّزه اللوز بجمال مع درجات خفيفة من الجلد الأسود اللطيف والرقيق.

تكون خلاصة ورد غراس الفائقة الكثافة ملطّفة. ويتمّ تعزيز نضارتها بكلّ لذة بفضل خلاصة الورد البلغاري المتألّق، مع رذاذ مرح من ماء الورد والدرجات الحمضيّة. يوحي هذا التعبير الغنيّ برائحة الأزهار بتنشّق البتلات والزهرة المبلّلة بقطرات الندى.

أما خلاصة اللوز المرّ، فتجذب فوراً وتولّد تأثيراً ورديّاً شهيّاً شبيها بالماكارون. وفي القاعدة، تُصبح الدرجات الجلديّة أكثر رقّةً ومرونةً ورقيّاً، مع درجة مدخّنة ناعمة بفضل درجة من الشاي الأسود تخفّفها سحابة من المسك الأسود الحريري.

 

فيلم KUNTZEL + DEYGAS

 

تستمرّ القصّة. وسط إطار ساحر باللونَين الأسود والأبيض مع درجات من اللون الورديّ، يواصل عطر La Petite Robe Noire اندفاعه الجنوني عبر باريس، مضماره المفضّل. من دار "جيرلان" في 68 من جادة شانزيليزيه وصولاً إلى برج إيفل، يترك العطر خلفه أثراً لذيذاً من الورود لا يمكننا عدم اللحاق به على غرار شريط من البتلات، أو لمسة من الألوان، أو بهجة وإرهاف في المدينة...

 

 

Image gallery

Comments