Post Image

في يوم الحبّ: اختبر روعة تقاليد الضيافة في إجازة رومانسية بمنتجع باروس


Mon 2022/01/24

خاص - snobarabia

للأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي في يوم الحبّ منعزل عن بقية العالم في واحدة من أجمل الجِنان الأرضية، يمكنهم أن ينغمسوا في إجازة لا تُنسى في Baros الذي اختير "المنتجع الأكثر رومانسية في العالم" لمدّة تسع سنوات على التوالي من قبل جوائز السفر العالمية المرموقة World Travel Awards. وهو منتجع خاص على المحيط الهندي محاط بشعاب مرجانية ذات مستوى عالمي ومياه فيروزية محاطة بالرمال البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الباسقة.

 

ولقد اعتُبر Baros واحداً من أبرز الوجهات والمعالم السياحية في جزر المالديف لمدّة 49 عاماً، وهو بلا شك وجهة السفر المثالية ليوم الحب للإقامة في جناح Baros Residence، الذي يعتبر أكبر الفلل وأكثرها تميزاً في المنتجع والملاذ الرومانسي المطلق.

 

في جناح Baros Residence يستمتع الزوجان بنشاطات متنوعة

 

يضمّ جناح باروس ريزيدنس غرفة نوم منفصلة أنيقة وحماماً واسعاً وغرفة معيشة واسعة وخدمة المضيف الشخصي المخصصة. وفي الهواء الطلق سيستمتع العروسان بالمسبح المترامي الخاص الذي يبلغ طوله 21 متراً، ويقع وسط حديقة خضراء بأشجار ظليلة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على السرير النهاري ذي الأربعة أعمدة، وتلقي علاج التدليك في الهواء الطلق، ناهيك عن الاستمتاع بكوكتيلات مغيب الشمس، والمقبّلات المجانية على التراس الخشبي الذي يقع على بعد خطوات من الشاطئ.

 

ويتّخذ الإفطار في السرير معنى جديداً تماماً مع وجبة الإفطار العائمة التي يتمّ تقديمها في المسبح. وتعتبر هذه التجربة الساحرة من أجمل ما يمكنك الاستمتاع به في الفيلا ذات المسبح المشيّدة فوق الماء.

 

أما علاجات السبا المشتركة فهي لا تعتبر تجربة حميمة للأزواج فحسب، بل تُظهر أيضاً الاهتمام باحتياجات كلّ منهما. ولا سيما من حيث الاسترخاء في الحمام وسط بتلات الورد في الماء المشبع بالزيوت الأساسية، قبل الاستسلام للتدليك بزيت إكليل الجبل في سيرينيتي سبا.

 

الاستمتاع بوجبات الشهية في جزيرة مرجانية حالمة

 

سوف يشعر الضيوف بالانذهال أمام روعة الجمال الفطري في حضن الطبيعية المالديفية الرائعة.  حيث يجد الزوجان نفسيهما في عزلة تامة عن بقية العالم على ضفة رملية منعزلة، للاستمتاع بنزهة يوم الحب ووجبة شهية من إعداد أمهر الطهاة، أو على متن يخت فاخر أو مركب دوني تقليدي، متجهين إلى جزيرة مرجانية حالمة تبدو وكأنها مصممة لشخصين فقط، أو الجلوس على طاولة في أجواء حميمة على ضوء الشموع في ليلة تزيّنها النجوم وسط مكان منعزل عند الشاطئ.

 

أو قد يرغب الحبيبان بتناول العشاء على سطح خشبي - على شكل بيانو كبير - يطفو على بحيرة باروس فوق المياه النيلية التي تحيط به بكل بهاء.

 

في The Lighthouse Restaurant استمتعا بمأكولات بحرية لذيذة

 

وإذا كنتما ترغبان في تجربة طعام راقية، يمكنكما حجز طاولة في مطعم  The Lighthouse Restaurant  على ضوء النجوم، لوجبة لا تُنسى فوق الماء، مع إطلالات على الأفق المتلألئ. ولا شك أنكما ستستمتعان بالمأكولات البحرية المحلية اللذيذة وشرائح اللحم الطرية والأطباق الكلاسيكية الحديثة الممزوجة بالنكهة الغريبة. ولاستكمال التجربة، اطلبا من الساقي المقيم لدينا التوصية بأنواع المشروب المثالية.

 

ولا تنسيا الانغماس في عجائب المحيط من خلال حجز موعد للغوص تحت الماء وسط الشعاب المرجانية المحلية. ففي هذه التجربة، يمكن لعشاق الحياة البحرية الاستمتاع بالغوص والغطس على مستوى عالمي في المياه الشفافة في مالي أتول الشمالية.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments