Post Image

Oetker Collection تنضم الى Reuben Brothers وتفتتح La Palma في كابري


الخميس 2021/02/27

خاص - snobarabia

 

أعلنت مجموعة Oetker Collection انضمام فندق جديد إلى فنادقها المميزة فندق La Palma الذي يقع على جزيرة كابري في إيطاليا وذلك في ربيع العام 2222 ، ليصبح الفندق الحادي عشر في مجموعتها.

بعد التحول الشامل، سيعيد هذا الفندق الذي يضم 50 غرفة إحياء أمجاد هذا العنوان الشهير: فندق La Palma ، الأقدم على الجزيرة والذي بُني في العام 1820. والجدير بالذكر هو أن Oetker Collection تصر على إنشاء روابط فريدة في أماكن ساحرة، وهذا أول عنوان إيطالي تجسد فيه الطراز الاستثنائي للجزيرة،  La Dolce Vita

بالتالي، هذا الفندق الذي تملكه Reuben Brothers يشكّل مكسبًا هامًا في نشاطهم الاستثماري والتطويري في أوروبا. من جهة أخرى، تمتلك Reuben Brothers أيضًا مطعم Taverna Anema e Core الأسطوري، وهو مكان اشتهر بأمسيات كابري، ويقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق ويرتاده عدد من المشاهير.

 

موقع استثنائي

 

 

            

صُمم فندق La Palma على هذه الجزيرة الأسطورية ذات الأريج الإيطالي الزكي ليكون ملاذاً متوسطياً فاخراً وفريداً من نوعه لعشاق الاسترخاء والأناقة.  سيعود فندق كابري الأول مرة أخرى العنوان الأكثر شهرة على الجزيرة لأولئك الذين يسعون إلى الاستكشاف ويريدون أن يكونوا محط أنظار. أما بالنسبة إلى عدد الغرف فسيتم تخفيضها بعد الانتهاء من أعمال الترميم من 80 إلى50غرفة بما فيها18جناحًا وستتمتع كل منها بشرفة خاصة أو سقيفة.

يضع مهندسون معماريون ذائعو الصيت لمساتهم على التصميمات الداخلية وهم Francesco Delogu من شركة Delogu Architects في روما وهو يقوم بتعديل الغرف والردهات أما من شركة Tihany Design في نيويورك وهي واحدة من أكبر شركات تصميم الفنادق فيعمل كل من Alessia Genovaو Adam Tihany على إعادة تصميم المطعم، حوض السباحة، المنتجع الصحي ونادي الشاطئ.

يقع فندق La Palma في وسط مدينة كابري، في محيط ساحة Piazza Umberto I الشهيرة والمعروفة باسم Piazzetta ، الموقع المثالي للانطلاق وزيارة الأماكن الأشهر في كابري مثل Capri: I Giardini di Augusto و Via Krupp و La Certosa و Faraglioni الشهيرة. موقع طبيعي استثنائي آخر هو أيضًا من أشهر المواقع على الجزيرة ويمكن الوصول إليه بسهولة من الفندق هو الكهف الأزرق أو Grotta Azzurra حيث يت ا رقص البحر بلون أزرق

فيروزي تولده أشعة الشمس التي تخترق التجويف تحت الماء.

 

نغمة إيطالية

ضمن إطار التقاليد الإيطالية الأرقى، سيكون فندق La Palma عند حسن ظن الذواقة فيقدم لهم مطعمً ا وحانة وباحة Gennaro ، بإشراف الشيف Gennaro Esposito المشهور في منطقة خليج نابولي حيث يدير مطعمه الخاص منذ 23 عامًا Torre del Saracino الحائز على نجمتي ميشلان.

المميز في مطعم Gennaro هو ما سيقدمه من مأكولات إيطالية لذيذة أصيلة وبسيطة فتعود بنا إلى كابري الخمسينيات، عنوان يتردد فيه صدى الرومانسية الخالدة للجزيرة. مكان معاصر وحيوي ، يحيي روح وأطباق كابري سيتألق أيضًا كونه قريب من Taverna Anema e Core .

من المعالم البارزة الأخرى ، مطعم وحانة Bianca الذي تم إنشاؤه حديثًا على سطح الفندق. المطعم مطل على بحر وبلدة كابري فيقدممنظراً خلابًا ويسمحربالسهر حتى ساعات متأخرة من الليل.

 

الشاطئ

سيتعرف نزلاء الفندق على نادي الشاطئ La Palma Beach Club في مارينا بيكولا، حيث الشواطئ والمطاعم الأبرز في الجزيرة وهو يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من الساحل الجنوبي لجزيرة كابري .

المكان المثالي للنزلاء الذين يمكنهم الاستمتاع بأمسيات متلألئة عند المغيب بعد أيام مشمسة. يفتح أبوابه أمام الزائرين غير المقيمين في الفندق، فيمكنهم الوصول إليه عن طريق اليخوت من الفنادق المجاورة ما يجعل نادي الشاطئ La Palma Beach Club مكانًا عصريًا للاجتماعات في الجزيرة للاستمتاع بوجبات غداء صيفية طويلة من إعداد الشيف Gennaro ، واحتساء الكوكتيلات عند المغيب.

 

رمزية استثنائية

كابري بأناقتها الخالدة وبريقها ورقيها هي جزيرة إيطالية في خليج نابولي قبالة شبه جزيرة سورينتو، تشتهر بساحلها الوعر ومطاعمها الشهيرة والمتاجر العديدة والزائرين المشهورين عالميًا منهم الكتاب والشخصيات البارزة والملوك والمشاهير. يمكن الوصول إليها في القوارب أو اليخوت أو الطائرات المروحية من البر الرئيسي، وقد ظلت كابري وجهة سياحية شهيرة منذ الخمسينيات؛ مدرج مشمس لمجموعة الطائرات النفاثة الحديثة التي تعكس روح البحر الأبيض المتوسط

لمنطقة كامبانيا الإيطالية.

 

جوهر كابري

إن فندق La Palma الذي يعود بناؤه للعام 1820 والمعروف سابقًا باسم Locanda Pagano بات أقدم فندق في كابري. اعتاد المالك الأول الكاتب العدل جوزيبي باجانو استقبال المسافرين في الفيلا الخاصة به للاستمتاع بالمحادثات الطويلة. أما ضيوفه فغالبًا ما كانوا من الفنانين والشعراء والكتاب والمهندسين المعماريين والرسامين والموسيقيين الذين أظهروا امتنانهم من خلال الرسم على الجدران وكتابة القصائد والغناء والعزف في ما كان يعرف آنذاك ب Hôtel des Artistes . وهكذا بدأت مجموعة المبدعين الآتين من جميع أنحاء العالم تبصر النور، مجموعة مستوحاة من روح المكان، مسحو رة بالأجواء الهادئة والعائلية لهذا الفندق الفريد من نوعه.

تجدر الإشارة إلى أن مع إعادة افتتاح الفندق في ربيع العام 2222 ، سينعم النزلاء مرة أخرى بالترحيب الدافئ ذاته الذي تنفرد به إيطاليا.

 

Comments