Post Image Jewelery

BR 05 HOROLUM ساعة رياضية أنيقة


Fri 2021/12/17

خاص - snobarabia

في العام 2017، قدمت Bell & Ross ساعة BR 03-92 Horolum.

الاسم مأخوذ من كلمة "هورو- Horo" في إشارة إلى الوقت أو صناعة الساعات و "Lum" التي تعني الضوء.

أعادت هذه الساعة إنتاج العلبة الأيقونية للعلامة التجارية المتمثلة "بالدائرة داخل المربع"، إضافة الى البراغي المعتادة في الزوايا الأربعة. لقد جُهزت هذه الساعة وتمّ تزيين أرقامها ومؤشراتها في واحدة من أقوى الطلاءات الموجودة لمادة Super-LumiNova® ، الـ C5. يذكرنا لونها الأخضر المكثف بتلك المستخدمة لإضاءة مدارج المطارات في الليل.

وقد حققت المجموعة نجاحًا باهرًا.

 عادت مجموعة Horolum في العام 2021 بإصدار جديد يرتكز على مجموعة BR 05. عائلة من الساعات الرياضية الأنيقة تمّ تصميمها خصيصاً لتواكب ملبية متطلبات الحياة الحضرية. الساعات في هذه المجموعة تعيد النظر في العلبة الأيقونية للعلامة التجارية. قام المصممون بتقريب الزوايا للحصول على نتيجة ومظهر أكثر أناقةً وأكثر هيمنةً. أحزمة الساعة "المعدنية الكاملة" مدمجة مع العلبة، وتشكل وحدة متماسكة.

من ساعة BR 03-92 Horolum الأصلية، احتفظت ساعة BR 05 Horolum الجديدة بالفولاذ المصقول المحبحب الناعم جداً للعلبة والطلاء الضوئي للمؤشرات على مينا الساعة.

 

خصائص BR 05 HOROLUM

حركتها ميكانيكية أوتوماتيكية، تضم وظائف الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ، علبتها بقطر 40 ملم من الفولاذ، ميناها رمادي مطفأ، مع مؤشرات مزخرفة مطلية بمادة Super  ®LumiNova، عقارب الساعات والدقائق من المعدن ومزودة بمادة Super-LumiNova® ، مقاومةة لضغط الماء حتى عمق 100 متر وسوارها من الكاوتشوك المطاط الأسود او الفولاذ.

 

Image gallery

Comments