Post Image Jewelery

Chopard تستخدم الستيل المعاد تدويره بنسبة 80% في صنع جميع ساعاتها المصنوعة من الستيل


Thu 2023/03/30

خاص - snobarabia

أصبحت شوبارد أول دار لصناعة المنتجات الفاخرة تستخدم الستيل المعاد تدويره في صنع جميع ساعاتها المصنوعة من الستيل. وبحلول نهاية عام 2023، ستستخدم شوبارد معدن لوسنت ستيل (Lucent SteelTM) في صنع جميع ساعاتها المصنوعة من الستيل. حيث تصنع سبيكة معدن لوسنت ستيل بنسبة إعادة تدوير لا تقل عن 80%، وتطمح الدار للوصول إلى نسبة 90% من إعادة تدوير الستيل في صنع سبيكتها من معدن لوسنت ستيل بحلول عام 2025. لاسيما أن هذا الالتزام سيتيح لدار شوبارد تقليل انبعاثات الكربون إلى حد كبير جراء صناعة الستيل الخاص بها.

 

خطوة كبيرة في رحلة شوبارد نحو الترف المستدام

 تعتبر شوبار دار عائلية ذات رؤية بعيدة المدى، ولطالما كانت الاستدامة إحدى القيم الأساسية التي تتبناها. واليوم تحقق الدار إنجازاً جديداً قطعت من خلاله شوطاً طويلاً نحو تحقيق رؤيتها التي تشكل جزءاً لا يتجزء من برنامج "رحلة شوبارد نحو الترف المستدام".

 

ويأتي هذا التصريح استناداً إلى معدن لوسنت ستيل (Lucent SteelTM) المستخدم حالياً في الدار، والمصنوع بنسبة 70% من الستيل المعاد تدويره، والذي تم إطلاقه سابقاً من خلال ساعة (Alpine Eagle) الرمزية الشهيرة. ما يمثل الخطوة التالية في مشروعها الممتد لسنوات عديدة والهادف لاستخدام ستيل مصنوع وفق نهج أكثر مسؤولية:

  • بحلول نهاية عام 2023، جميع ساعات شوبارد المصنوعة من الستيل، بما في ذلك علب الساعات وأساورها، ستصنع من الستيل المعاد تدويره بنسبة 80%.
  • بحلول عام 2025، سترتفع هذه النسبة إلى 90% كحد أدنى.
  • أكدت شوبارد هذا الالتزام باعتبارها أول دار لصنع المنتجات الفاخرة تنضم إلى مبادرة مجموعة المناخ (SteelZero) التي تهدف لتسريع انتقال صناعة الستيل إلى صافي الانبعاثات الصفري الكربون.

ستتيح هذه المبادرة لدار شوبارد تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المتعلقة بالستيل إلى حد كبير.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments