Post Image Fragrances

SHALIMAR MILLESIME VANILLA PLANIFOLIA BY GUERLAIN


Wed 2021/11/05

تحية حب من القلب للفانيليا

خاص – snobarabia

أيقونة عطرية لا يحدها زمن

 عطر شاليمار الرائد، وُلد في العام 1925، في منتصف العشرينيات الهادرة. في الوقت الذي كانت فيه باريس مفتونة بالشرق وألغازه، كان جاك جيرلان يستوحى من الحب الأسطوري الذي جمع بين الإمبراطور شاه جهان والأميرة ممتاز محل في الهند في القرن السابع عشر. مغويًا برائحة الفانيليا القوية التي كانت جديدة تمامًا في ذلك الوقت - إيثيل فانيلين، استخدمها بجرعة زائدة في تركيبته، مما منحها إحساسًا غير مسبوق أكثر إثارة.

تعتبرالفانيلا الرائحة الساحرة والآسرة لهذه القرون تفسيراً للنعومة والحسية المرهفة والمغرية بأثرها العطري المغلِّف، وهي ضرورية لتوقيع الدار العطري "Guerlinade" الشهير، والذي يميز إبداعات عطور جيرلان.

 ألهمت الفانيليا الآن إصدارًا مميزاً جداً لعطر من مجموعة عطور Vintage القديمة التراثية. تكريماً من جيرلان لهذه الأيقونة العطرية المحببة ضمن لوحة من الألوان، بأشكال غير متوقعة: مستخلص الفانيليا الطبيعي، إيثيل الفانيلين، وصبغة الفانيليا الشهيرة من مدغشقر.

قصيدة ثمينة في مدح الفانيليا، Shalimar Millésime Vanilla Planifolia  عطر استثنائي في كل جوانبه.

 

عطر استثنائي

 

عناق عطري محسوس من شاليمار، ومنذ اللحظة الأولى

 يوفر البرغموت الذي لا غنى عنه الاشراق في مقدمة العطر، أما في القلب تألق زهري يجمع بين الورد والأناقة السوسنية. بعد ذلك مباشرة، تداعب الفانيليا البتلات وتتكشّف تمامًا وتظهر ببراعة. الصبغة العطرية المفعمة من بلانيفوليا الفانيليا الرائعة من جيرلان ، ابداع عطري مميز من تييري واسر ودلفين جيلك، مبتكرا العطور لدى دار جيرلان.

يأتي معبراً تمامًا وبارزاً أعماق جوانبه الناعمة والخشبية والجلدية قليلاً. تم تعزيز الفانيليا إلى أقصى الحدود في مسار العطر السخي والمتميز وبتأثيرات العنبر ولمساته المميزة للأوبوبانين والمغلف براحة المسك - اتفاق شاليمار الأيقوني - والذي يطبع أيقونة جيرلان الشرقية ويقدمها في إصدارٍ محدودٍ ومفعم بالسحر.

 

قارورة أسطورية

 

يتبنى عطر شاليمار ميليسيم فانيلا، جمالية القارورة ذات القاعدة والتي تم ابتكارها بواسطة Raymond Guerlain  في العام 1925 لعطر عمه جاك. يتم إقران الملصق الشهير للإسم على شكل "خفاش" مطبوعة بخطوط هندسية متأثرة بفن الآرت ديكو. ربطة جلدية أنيقة تحيط بعنق الزجاجة: استحضار لمكونات العطرمن صبغة الفانيليا بلانيفوليا التي تميز هذه التركيبة الفريدة.

قارورة ثمينة تحمل في قلبها عطر تراثي "عتيق  Vintage" ورائع.

 

 

 

 

Image gallery

Comments