Post Image Fragrances

L’Art et la Matiere by Guerlain الحرفيّة في تحويل المواد الخام الى فنّ


الإثنين 2021/09/28

منذ العام 1828، والعطور لدى جيرلان تتخذ شكلاً فنياً ساهمت الدار بصياغته بشكل مستمر. وتعتبر مجموعة عطور جيرلان الراقية Guerlain Haute Parfumerie - التعريف الدقيق لفن العطر – هو تقليد في عالم العطور وإرث ثمين. عملت الدار على السمو بالعطور إلى جوهرها، وحولت المسارات العطرية للمكونات إلى توقيعات خاصة بالدار، تتحدى الزمن، وتشبه الروائع الفنية. وفي عام 2005، كانت الدار قد ألهبت المسارات عندما أصبحت من أوائل الدور التي تُعنى بالجمال والتي تقدّم مجموعة من العطور الحصريّة، والمعروفة باسم "لار ايه لا ماتيير" L’Art & La Matière.

وتحتفل جيرلان اليوم بكل حماسة بالتميُّز واجلال الفن المصنوع من العطور من خلال اعادة إطلاق مجموعة L’Art & La Matière. مستوحاة من تراث جيرلان المميز، فإن الزجاجة الأيقونية الجديدة التي يمكن تخصيصها وإعادة تعبئتها تعزز عطور Eaux de Parfum السبعة عشر في المجموعة.

تتوسع المجموعة الأيقونية المكونة من إحدى عشر عطراً لتضم أربعة من عطور الدار المحببة، والتي عُمل على اعادة تسميتها للمناسبة – فرانشي لافندر Frenchy Lavande و هيرب تروبلانت Herbes Troublantes و اوييه بوربر Œillet Pourpre و إيبيس فوليه Épices Volées (سابقًا لو فرانشي Le Frenchy و آن ديمانش آلا كومبانيو Un Dimanche à la Campagne و لوي Lui و أرسين لوبين فوايو Arsène Lupine Voyou، على التوالي) - بالإضافة إلى ابداعين جديدين – روز شيري Rose Chérie و سانتال باو روزا.Santal Pao Rosa

يشيد هذان الابتكاران المميزان بالورد، الزهرة الأكثر اعتزازًا لمبدعي العطور لدى جيرلان. عطر روز شيري Rose Chérie، الذي يكشف عن فائض نقي منعش ورقيق من الورد المتربع على العرش والثمين بأوجهه كافة، والملطف بلمسات بودرة اللوز العطرية. يستخدم سانتال باو روزا Santal Pao Rosa، الخشبي والقوي، زهرة الورد ببراعة لتغليف خشب الصندل الكثيف برفق.

تُباع مجموعة  L’Art & La Matière حصريًا على موقع guerlain.com ولدى جميع متاجر جيرلان، وكذلك من خلال منصات بيع تمّ اختيارها في جميع أنحاء العالم. كلها تقدّم تجربة جميلة حقًا تقع على مفترق طرق بين العطور والفنّ، وتوفر نقاط البيع هذه خدمات التخصيص وإعادة التعبئة المخصصة.

Image gallery

Comments