Post Image

في النسخة الثانية عشر ليوم المواطنية، موظفو لوريال لبنان يتطوعون لمساعدة مؤسسة الفرح الاجتماعية


الأحد 2021/10/13

خاص – snobarabia

احتفلت لوريال لبنان بالنسخة الثانية عشر ليوم المواطنية، وهو فعالية عالمية يشارك فيها موظفو مجموعة لوريال في أكثر من 65 بلداً حول العالم.

 

كل سنة ومنذ 12 عاماً، يجنّد موظفو مجموعة لوريال أنفسهم طوال يوم عمل كامل لوضع مهاراتهم وطاقاتهم في خدمة العديد من المنظمات الاجتماعية والبيئية.

 

فقد قام فريق عمل لوريال لبنان بتوحيد جهوده لدعم مؤسسة الفرح الاجتماعية وهي منظمة غير حكومية محلية تعمل منذ العام 1988 على محو الفقر وتمكين الافراد من تطوير أنفسهم ومجتمعاتهم.

 

قالت السيدة إيميلي وهاب حرب، المديرة الإدارية لشركة لوريال لبنان، "ان الأزمة الحالية اثرت سلباً وبشكل كبير على المنظمات غير الحكومية. اليوم وأكثر من أي وقت مضى تعتمد تلك المنظمات على تجنيد الطاقات." وأضافت "انا فخورة بحماس موظفينا والتزامهم بالعطاء ليس فقط في هذا اليوم بل على مدار السنة. انا مؤمنة بأن المساهمة في الأنشطة المجتمعية هي طريقة لمشاركة المجتمع المحلي في نجاحاتنا"

 

هذه السنة، شارك أكثر من 70 موظفاً بحماس وتفان في فعاليات يوم المواطنية وقاموا بنشاطات مختلفة صممت لإضفاء البهجة على حياة المستفيدين من مؤسسة الفرح الاجتماعية. منهم من عمل على دعم صغار المزارعين من خلال المساعدة في قطف موسم التفاح، ومنهم من قام بمساعدة نساء من منطقة الشوف بتحضير دبس البندورة ومربى التفاح للمونة. كما انشغل البعض الاخر في تعبئة الكراتين بالمأكولات والمنتجات الصحية التي تبرعت بها شركة لوريال لتسليمها إلى العائلات المحتاجة في جميع انحاء لبنان.

 

اما المجموعة التي فضلت العمل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الاضافية، فقد أمضت يومها في ورش فنية وحرفية في المركز الوطني للتنمية والتأهيل الفني حيث تم انتاج الصابون وسلع من الموزاييك وسلال سيتم بيعها لاحقا من قبل المؤسسة.

Image gallery

Comments