Post Image

مبادرة "لحظات أبوظبي" تختتم فعاليات دورتها الثانية


Tue 2023/01/11

نجحت في جذب أكثر من 256 ألف زائر

خاص – snobarabia

أعلنت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي عن اختتام فعاليات الدورة الثانية من المبادرة المجتمعية "لحظات أبوظبي" والتي انطلقت في 11 نوفمبر 2022 في ساحة خليفة بمدينة خليفة في أبوظبي، وانتهت بتاريخ 25 ديسمبر 2022 في حديقة العاصمة بأبوظبي.

ونجحت المبادرة منذ اطلاقها بدءاً من مدينة أبوظبي مروراً بمدينة العين ومنطقة الظفرة في اجتذاب أكثر من 256 ألف زائر من أفراد وفئات المجتمع كافة، من مختلف الأعمار والثقافات الذين استمتعوا بالمشاركة في أنشطة المبادرة وفعالياتها المتنوعة التي تستهدف جميع فئات المجتمع بما في ذلك أصحاب الهمم وكبار السن والأطفال.

وقال سعادة محمد البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع: "نحن سعداء بالنجاح الذي حققته مبادرة لحظات أبوظبي في دورتها الثانية؛ عبر تنظيم فعاليات مجتمعية متنوعة تم تصميمها بدقة لتناسب الفئات العمرية والمجتمعيّة، في مختلف مناطق الإمارة، والتي ساهمت في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع.

وأضاف: "لقيت لحظات أبوظبي إقبالاً من جميع أفراد المجتمع الذين شاركونا فعالياتها المميزة واستمتعوا بمختلف الأنشطة المجتمعية التي جلبت السعادة للجميع"، لافتاً إلى أن نجاح الدورة الثانية هو دليل على أن مثل هذه المبادرات الاجتماعية هي إحدى أكثر الطرق فعالية لتشجيع المجتمعات على التلاحم المجتمعي وخلق لحظات مشتركة لا تُنسى".

 

Image gallery

Comments