Post Image

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تطلق خطة شاملة لتوسيع عمل برنامج "خبراء أبوظبي"


الأربعاء 2021/08/30

خاص – snobarabia

 احتفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالذكرى السنوية الأولى لبرنامجها "خبراء أبوظبي"، المنصة التعليمية الإلكترونية الرائدة، مُعلنة عن خطتها الشاملة لتوسيع نطاق عمل البرنامج؛ ليشمل أسواقًا جديدة، بالإضافة إلى دورات تدريبية إضافية.

يتماشى برنامج "خبراء أبوظبي" الذي أطلقته دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي منذ عام مع مبادراتها للتصدي لجائحة كوفيد – 19، والتوجُّه العالمي الذي فرض تحول كافة العروض الترويجية، وورش العمل والدورات التدريبية، إلى منصات إلكترونية افتراضية. ويهدف البرنامج إلى دعم منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر وممثلي وكالات السفر وغيرهم من الشركاء، بالإضافة إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة والتدريب؛ للترويج لإمارة أبوظبي.

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي برنامج "خبراء أبوظبي" في شهر مايو 2020، حيث تم طرحه في 17 سوقًا وبأكثر من 7 لغات. وحقق البرنامج نتائج مذهلة، وسجَّل فيه حوالي 13670 وكيلًا، وأكثر من 7000 متخرّج.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "لقد شجعنا الدعم القوي الذي قدمه قطاع السفر العالمي لبرنامج شركاء أبوظبي. وعلى هذا النحو، نخطط حاليًا لتوسيع نطاق عمل البرنامج ليشمل أسواقًا جديدة؛ منها سويسرا وإسرائيل".

يؤكد الاستثمار في التدريب وتطوير المهارات التزام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بدعم قطاع السفر في أسواق رئيسية؛ لتقديم نصائح قيمة وخدمات أفضل للعملاء الراغبين في زيارة أبوظبي.

يشكل برنامج "خبراء أبوظبي" جزءًا أساسيًا من الخطة الاستراتيجية في دائرة  الثقافة والسياحة – أبوظبي، للترويج لقطاع السفر، وإمداده بكافة المتطلبات اللازمة؛ لضمان تزويد المختصين بالمعلومات والإرشادات الصحيحة للترويج للعاصمة الإماراتية وما تمتلكه من المقوِّمات ومعالم الجذب على أفضل وجه، بما يُسهم في استقطاب المزيد من السياح من حول العالم عندما يكون العالم جاهزًا للسفر مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المختصون تحديثات بشكل دوري حول الوجهة، ودعوات لحضور أبرز الأحداث والفعاليات، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث الأدوات اللازمة للتسويق.

 

Comments