Post Image

عروض رائعة لعطلات الصيف مع جيه إيه للفنادق والمنتجعات


Fri 2019/06/04

خاص - snobarabia

تقدم جيه إيه للفنادق والمنتجعات مجموعة من العروض المذهلة لقضاء أروع وقت خلال الصيف ضمن فنادقها في الإمارات والبلدان المطلة على المحيط الهندي تتضمن خصومات تصل إلى 30٪ على الإقامة، و30٪ على مجموعة واسعة من التجارب التي تتنوع ما بين تجارب الطعام، والسبا، والأنشطة الرياضية المائية، وأنشطة المغامرة ورياضة الغولف.

خصومات مميزة لمدة ستة أشهر

يمكن لعشاق السفر الاستفادة من خصومات هائلة تقدمها جيه إيه للفنادق والمنتجعات ولمدة 6 أشهر كاملة، اعتبارًا من الأول من مايو حتى 31 أكتوبر. وتضم جيه إيه 8 فنادق ومنتجعات متميزة للاختيار من بينها، فمن ملاذ استوائي في جزر المالديف وسيشيل، إلى منتجع جبلي في حتا، وصولًا إلى فندقين فريدين في قلب جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندقين آخرين حائزين على جوائز في منتجع جيه إيه ذا ريزورت، المنتجع الممتد على مساحة تبلغ مليون متر مربع وعلى طول 800 متر من الشاطئ الخاص والذي يقدم أكبر عدد من التجارب في دبي مع خيارات متنوعة من الأنشطة.

جيه إيه حص حتا JA Hatta Fort Hotel

يشكل جيه إيه حص حتّا اليوم واحدًا من أكثر الفنادق طلبًا حيث تعد حتا وجهة رئيسية لقضاء العطلات في الإمارات. إذ يوفر هذا الفندق الجبلي الواقع على بُعد 1.5 ساعة فقط من وسط مدينة دبي جميع وسائل الراحة، وأكثر من 12 نشاطًا في الهواء الطلق، بينما يشكل فرصة للترويح عن النفس وشحن الطاقة. ويمنح عرض "سمر لافين" الضيوف خصمًا يصل إلى 30٪ على الإقامات، وخصم 30٪ على جميع المأكولات والمشروبات، وخصم 30٪ على جميع أنشطة المغامرات، ويضم الفندق 52 غرفة وشاليه ديلوكس، وبركتي سباحة في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، ومطعم ومشربًا، وتراسًا.

جه إيه ذا ريزورت JA the Resort Hotel

إن كنت تبحث عن ملاذ شاطئي هذا العام، فإن جه إيه ذا ريزورت يضم مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية على امتداد شاطئ خاص مذهل. ويضم المنتجع سبعة مسابح مطلة على مناظر طبيعية مع أربعة، بالإضافة إلى 23 مطعمًا ومشربًا وملاعب رياضية متنوعة.

جيه إيه أوشن  فيو JA Ocean View Hotel

يقع الفندق الحائز على العديد من الجوائز في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس دبي. ويضم هذا الفندق النابض بالحياة والأنيق 342 غرفة وجناحًا، تتميز جميعها بإطلالة جميلة على مياه الخليج، مع إمكانية الوصول بشكل مباشر من الفندق إلى أحد الشواطئ الأكثر شهرة في الإمارات وإلى مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية. ويوفر العرض الجديد، خصم 30 ٪ على مطاعم الفندق، بالإضافة إلى حسومات على جلسات التدليك الممتدة لـ 90 دقيقة.

جيه إيه مانفارو JA Manafaru  

يعد المكان المثالي للأشخاص الراغبين بالابتعاد عن صخب المدينة واختبار الحياة في الجزيرة، إذ يحاط المنتجع الخاص والمصنّف من فئة 5 نجوم بشواطئ رملية رائعة في أتول ها أليفو في الطرف الشمالي الهادئ من جزر المالديف. يمكن الوصول إلى المنتجع الاستوائي بطائرة مائية خاصة، ويضم المنتجع 84 فيلات شاطئية وفيلات فاخرة فوق المياه وكل منها مزود بمسبح خاص. كما يحتوي على مرافق ترفيهية عالمية المستوى لتجديد الطاقة.

جيه إيه إنشانتيد آيلاند JA Inshtand Island

لقضاء إجازة لا تنسى من العمر، استعد لاكتشاف جوهرة المحيط الهندي الخفية وهي جيه إيه إنشانتيد آيلاند في جزر سيشيل، إذ حاز المنتجع على جائزة منتجع السيشيل الرائد في جوائز السفر العالمية لمدة عامين متتاليين.

سيختبر الضيوف مع خصم يصل إلى 30٪ على الإقامة، ملاذاً فاخراً بـ 10 فيلات رائعة فقط وسط محمية سانت آن مارين بارك، ويمكن الاستفادة من 30 ٪ على وجبات العشاء الرومانسية الخاصة، والغطس في الحديقة البحرية، وحفلات الشواء الخاصة في الفيلات، والرحلات البحرية الخاصة، والجلسات العلاجية في السبا، وجلسات اليوغا الخاصة.

لتفعيل العرض، يرجى زيارة الموقع الالكترونيhttps://jaresortshotels.com/ واستخدام رمز الحجز JA-Summer

فترة الحجز: من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر

فترة الإقامة: من 1 مايو 2019 حتى 31 أكتوبر 

 

 

 

Image gallery

Comments