Post Image cars

سيارة VALHALLA من ASTON MARTIN ترسي معايير جديدة للسيارات الهجينة الخارقة وتعزز متعة القيادة


الجمعة 2021/07/20

خاص - snobarabia

تتجه أستون مارتن بخطوات واسعة نحو البدء بإنتاج سيارة فالهالا لتقديم سيارة خارقة بمحرك وسطي تركز على تجربة السائق بالدرجة الأولى.

 

ويمثل مفهوم فالهالا، الذي يقوده توبياس موريس، الرئيس التنفيذي لأستون مارتن؛ أحدث وأهم ثمار استراتيجية بروجيكت هورايزن الخاصة بشركة أستون مارتن حتى الآن، لتقديم سيارة متميزة ستعزز محفظة طرازات العلامة بما يعكس حضورها الراسخ في سباقات فورمولا 1. وسترسي السيارة الجديدة أرقى المعايير ضمن فئتها من نواحي الكفاءة والأداء الديناميكي ومتعة القيادة، فضلاً عن تعزيز الانتقال من استخدام محركات الاحتراق الداخلي إلى المحركات الهجينة، وصولاً إلى الاعتماد بشكل كامل على المحركات الكهربائية.

 

وتجسد فالهالا أرقى مستويات التطور التقني، حيث يعكس هيكلها الخبرات الواسعة في مجال تصميم مزايا الديناميكا الهوائية والأنظمة الإلكترونية المستمدة من سباقات فورمولا 1®، إلى جانب التقنيات فائقة التطور لمحركها الهجين. وإضافةً إلى إثراء تجارب السائقين خارج حلبات السباق، ينصب تركيز سيارة فالهالا بشكل أساسي على تقديم تجارب قيادة جديدة كلياً في مجال السيارات الخارقة؛ ومنح سائقيها مستويات غير مسبوقة من الحماسة والمتعة والتفاعل.

وترسي سيارة فالهالا معاييراً جديدةً لسيارات أستون مارتن؛ إذ ستحقق التوازن الأمثل بين أداء السيارات الهجينة ومجموعة نقل الحركة، وديناميكيات القيادة الفريدة، ومواد التصميم فائقة التطور لإعادة صياغة قطاع السيارات الخارقة من خلال محركها الوسطي الهجين بقدرة 950 حصان، وهيكلها الجديد المصنوع من ألياف الكربون، ومزايا الديناميكا الهوائية المستمدة من فلسفة التصميم التي ظهرت للمرة الأولى في سيارة أستون مارتن فالكيري.

 

Image gallery

Comments