Post Image

شركة Artists and More إلى العالميّة مع إطلاق أكبر منصّة ترفيهيّة في الشرق الأوسط


الإثنين 2021/07/05

خاص - snobarabia

رغم عقبات عام 2021 كلّها، نجحت شركة Artists and More التّرفيهية، المتّخذة مقرًّا لها في لبنان، والموجودة في مدينة دبي كذلك، في إثبات نفسها في السوق الشرق أوسطيّة.

 

تختصّ Artists and More، الّتي أسّسها أنطوني أبو أنطون، في المجال الصّناعي، وتسعى جاهدة إلى تغيير المفهوم الترفيهيّ بشكل جذريّ، "عن طريق توفير جيل جديد من الإنجازات المتميّزة للمبدعين الشباب من ذوي الفكر المتشابه، وفي جميع أنحاء المعمورة".

يمكن الحصول على خدمات Artists and More في مختلف المناسبات كالأعراس، وحفلات المؤسّسات، ومراكز التسوّق، والملاهي اللّيلية، والمناسبات العائليّة، والكثير غيرها، ويحييها ستمائة فنّان وفنّانة من محليّين وعالميّين.

توفّر Artists and More مجموعة متنوّعة من الخدمات المختلفة، ما يتيح لزبائنها إضفاء الطّابع الشخصيّ على أي حدث يودّون الاحتفاء به، كما يحلو لهم، وبنجاح مضمون غير مسبوق. استقطبت سمعة Artists and More مجموعة واسعة من الزّبائن نذكر منها: Unite With Tomorrowland، Elrow Ibiza ، Mont Blanc، L’Oréal Paris، وغيرها..

 

تمكّنت Artists and More من الفوز بالجائزة الأولى لأفضل شركة ترفيه في العالم العربي Best Arts & Entertainment Company، الممنوحة من جوائز الأعمال التجاريّة في الشرق الأوسط MEA Markets Business Awards.

أصبحت Artists and More أكبر شركة ترفيه وإنتاج عروض مسرحيّة في الشرق الأوسط، ما قدّم لها فرصة جديدة للتوسّع في المنطقة.

تعرّفوا إلى WWW.ARTISTANDMORE.COM ، أوّل تجربة تسوّق ترفيهيّة افتراضيّة متميّزة. إختاروا عرضًا من بين عشرات العروض، وأكّدوا على حجزكم عبر الإنترنت، ثمّ أضيفوا ما تفضّلون إلى سلّتكم! أَدخِلوا تفاصيل المناسبة، واطلبوا قائمة بأسعارنا للحصول على مساعدة فوريّة من كبار المنتجين والمسؤولين التّنفيذيّين لتأمين المساعدة النهائيّة وتأكيد الحجز. تدعوكم Artists and More لزيارة موقعها الإلكترونيّ!

 

زورونا الآن على الموقع التالي: https://www.artistsandmore.com

 

 

Comments