Post Image

OLX LEBANON أصبحت DUBIZZLE LEBANON


Mon 2023/06/05

منصّة البيع والشّراء الإلكترونية الرائدة تكشف عن مظهر وميزات جديدة

 

خاص – snobarabia

 أعلنت OLX Lebanon هذا الشهر عن تغيير علامتها التجارية على كافة الأجهزة المكتبيّة والجوّالة إلى dubizzle Lebanon في حين تم تغيير اسم موقعها ليصبح dubizzle.com.lb وأعيد توجيه المستخدمين من موقع olx.com.lb إلى الموقع الجديد. الهدف الرئيسي وراء هذا التغيير هو توحيد اسم العلامة التجارية واستراتيجيّات التواصل من أجل تقديم تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين.

 

تأسست dubizzle في عام  ٢٠٠٥ في الإمارات العربية المتحدة وما لبثت أن انتشرت بسرعة هائلة فأصبحت اسمًا مألوفًا يجذب أكثر من ٤٫٧ مليون زيارة شهريًا. من خلال نموذج أعمالها الناجح ودعم قطاع التكنولوجيا المزدهر في الإمارات العربية المتحدة، ستوسّع dubizzle نطاق عمليّاتها إلى ثماني دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدءًا بلبنان ومصر. اعترافًا منها بشعبية علامة dubizzle التجارية، أعلنت الشركة القابضة EMPG (Emerging Markets Property Group) مؤخرًا عن تغيير علامتها التجارية إلى dubizzle Group.

 

OLX وdubizzle هما شركتان شقيقتان منذ عام ٢٠١٥. ويولّد هذا الاندماج بينهما كيان جديد قوي لديه القدرة على الاستفادة من نقاط القوة لكلا الشركتين لتقديم قيمة مضافة غير مسبوقة لملايين المستخدمين الذين سيتمكنون الآن من الاستمتاع بالميزات المحسنة: نظام مطوّر، وتجربة أكثر إتقانًا وسلاسة، وإدراجًا مجانيًا في ١٢ قسم من أصل ١٣ - باستثناء قسم العقارات الذي يقدم خدمات متخصّصة للبائعين والمشترين على حدٍ سواء.

 

Comments