Post Image

الزراعة المستدامة موضوع النسخة الثانية من برنامج Greenhouse Accelerator من بيبسيكو


Tue 2023/03/02

خاص –snobarabia

أعلنت شركة بيبسيكو عن فتح باب التقديم على النسخة الإقليمية المقبلة من برنامجها Greenhouse Accelerator في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودعت رواد الأعمال والشركات الناشئة من لبنان والمنطقة لتقديم طلباتهم للمشاركة في هذه النسخة التي تركز على موضوع الممارسات الزراعية المستدامة، بما يتماشى بشكل وثيق مع استراتيجية التحول الشامل للشركة "بيبسيكو الإيجابية" (pep+)، وهدفها دعم الزراعة الإيجابية والمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة.

وتنعقد هذه المبادرة بالشراكة مع وزارة التغير المناخي والبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومشروع وادي تكنولوجيا الغذاء. وسيقدم الطرفان الدعم لشركة بيبسيكو من خلال توفير الإرشاد والتوجيه الفني والاستراتيجي لمساعدة الشركات المشاركة وتمكينها من الوصول إلى الشبكات المعرفية المحلية والإقليمية.

وتعمل شركة بيبسيكو من خلال استراتيجية "بيبسيكو الإيجابية" على تأمين المحاصيل والمكونات الرئيسية لمنتجاتها بطريقة تسهم في تجديد التربة ودعم المجتمعات الزراعية، وسيكون برنامج Greenhouse Accelerator أداة لتقديم ودعم الحلول الزراعية الجديدة والمبتكرة بالشراكة مع الشركات الناشئة المتخصصة في هذا المجال في المنطقة.

 

Comments