Post Image FITNESS

هل أنتم على استعداد لاستقبال فصل الصيف؟ إليكم هذه التمارين البدنية من المدربة راشيل ساتشردوتي


الثلاثاء 2021/06/16

مدربة اللياقة البدنية، راشيل ساتشردوتي، تقدم تمارين بدنية خاصة ببرنامجها It’s SO Simple ووصفات حلويات لذيذة وصحية

خاص - snobarabia

مع ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل الصيف، تشارك راشيل ساتشردوتي، مؤسسة It’s SO Simple تمارين عملية وسهلة التطبيق وممتعة لجميع الراغبين في بدء رحلة لياقتهم البدنية من المنزل وتجنب الطقس الحار.

 

تمارين بدنية لكامل الجسم دون أي معدات

 

لا تتطلب مجموعة تمارين الجسم الكاملة هذه أي معدات وهي مناسبة جداً للممارسة داخل المنزل. تقول راشيل، "قومي بممارسة تمارين التدريب المتواتر عالي الكثافة والشدة أو ما يعرف باسم (HIIT) من خلال مجموعة من التمارين الرياضية في أقل وقت ومجهود مضاعف لحرق دهون الجسم على نحو أسرع.

يركز هذا التمرين عالي الكثافة على كل جزء من أجزاء الجسم ويعتمد على مدى قوة وقدرة الجسم، إضافة إلى تمارين الكارديو (التمارين الهوائية). كما يمكن تخصيص هذه الحركات عن طريق إضافة الأوزان، حيث تساعد تمارين HIIT مع رفع الأوزان في حرق الدهون والسعرات الحرارية أثناء فترة التمرين وبعده، وبناء العضلات وتحسين صحة القلب".

 

  1. تمرين الجسر - 15 مرة
  2. تمرين الاندفاع مع الالتواء 8 مرات لكل طرف
  3. تمارين شد البطن (الطحن) مع رفع الأرجل - 15 مرة
  4. تمرين البلانك مع لمس الكتف 8 مرات لكل طرف
  5. تمرين تسلّق الجبل 20 مرة
  6. تمرين الضغط 20 مرة
  7. تمرين التمدد 12 مرة
  8. تكرار التمارين 3 مرات مع استراحة 10 ثواني بين كل تمرين.

 

It’s SO Simple هو برنامج لياقة بدنية متوفر عبر الإنترنت ليساعد النساء اللاتي على رأس عملهنّ في الحفاظ على روتين لياقتهنّ. حيث تم تصميمه خصيصاً بزيادة كثافة ونوعية التمارين وأداؤها من المنزل بشكل مريح وعملي.

يتميز برنامج ISS بتمارين متنوعة عبر الإنترنت ويوفر خطط مناسبة لوجبات غذائية صحية وجلسات لتتبع الأداء والاستشارات الشخصية، إضافة إلى الانضمام كعضو ضمن مجموعة مجتمعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي على https://itssosimple.co.uk أو تتبع صفحتهم  itssosimple_rs على Instagram.

 

 

Comments